منتدى المحمدية
بسم الله الرحمن الرحيم
يسرنا وجودكم ويشرفنا تسجيلكم

مع تحيات إدارة المنتدى


منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولWINDOWS 7 المحمديةمدونة منتدى المحمدية
منتدى المحمدية بمديره و المشرفون يرحبون بكل الزوار

شاطر | 
 

 احدث اخبار المصارعة بتاريخ 14/12/2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam yasser
سلطان
سلطان
avatar

أوسمتي : وسام العطاء
عدد المساهمات : 108
نقاط : 1319
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2012
العمر : 19
الموقع : في منتدى المحمدية

مُساهمةموضوع: احدث اخبار المصارعة بتاريخ 14/12/2012   السبت ديسمبر 15, 2012 7:55 pm

احدث اخبار المصارعة بتاريخ 14/12/2012
بسم الله الرحمن الرحيم
نعود اليكم مرة اخرى بأحدث الاخبار ، نبدأ غلى بركة الله :

الخبر الاول :
بعد انتهاء البث المباشر لعرض الرو الذى اقيم فجر الثلاثاء الماضى أثناء عراك جميع المصارعين على الحلبه وبعدها انقطع البث بعدها تمكن جون سينا وشيمس ودانيل براين ورايباك وكين من السيطرة على الوضع وطردو فريق الدرع وبيج شو من الحلبة. بينما بقي دولف زيجلرفقط في الحلبة حيث تعرض زيجلر لضربة شيل شوك من رايباك ثم تبعها ركلة بروج كيك من شيمس ثم قفزة قوية من دانييل براين عليه وشوك سلام من كين لينهي جون سينا بضربة القاضيه التهذيب على زيجلر وانتهى العرض .

الخبر الثاني :
ألمح المصارع الغائب بسبب الاصابه مارك هنري إلى قرب عودته دون أن يحدد موعدا لذلك. كما أرسل هنري تهديدا صريحا لفريق الدرع قائلا:
ماذا هناك؟ نعم إنه أنا لازلت على قيد الحياة وأعمل جاهدا من أجل العودة، لكن ذلك لا يعمي أنها ستحدث. فريق الدرع يثيرون سخطي وركل المؤخرات هي وظيفتي.

الخبر الثالث :
أعلـــنت WWE خلال عرض الرو الاخير أن عرض الرو القــادم بتاريخ 18 / 12 / 2012 ســـوف يكون هو عرض توزيــع جوائز سلامي Slammy Awards

الخبر الرابع :
علّق عضو فريق الدرع سيث رولنز بعد انتهاء عرض الرو الأخير للخصومه فى tlc الأسبوع القادم قائلا: الظلال لنا وقريبا ستتحول إلى نور نحن أشخاص سنغير الخطأ إلى صواب في WWE الدرع في tlc

الخبر الخامس :
حظى النزال المثير بين النجمان شيمس ودولف زيجلرفى عرض الرو الاخير باهتمام العديد من الجماهير عبر شبكات التواصل الإجتماعي.
حيث كان النزال بينهما صاحب الحظ الأوفر في تغريدات الجماهير متفوقا حتى على المواجهة التى كانت بين جون سينا وبيج شو ويدل هذا على موهبة النجمين الكبيرة التي ألهبت حماس الجماهير.

الخبر السادس :
سأل أحد المعجبين علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ذا روك عن علاقته ببطل WWE
سي ام بانك في الحياة الخارجية رد الروك قائلا: ( بالطبع هو صديقي أنا أحبه وهو يحبني)

الخبر السابع :
أعلن موقع WWE الإلكتروني أن شبكة USA قررت أن تبث عرض سماك داون الأسبوع القادم في بث مباشر. حيث سيتم بث العرض فجر الأربعاء القادم بتاريخ التاسع عشر من الشهر الجاري بمناسبة موسم الأعياد في الولايات المتحدة.

الخبر الثامن :
أظهرت الإحصائيات التفصيلية أن مشهد العراك الكبير بين المصارعين في نهاية عرض الرو الاخير حقق نسب مشاهدة عالية جدا. وشارك عدد كبير من المصارعين في ذلك المشهد هم جون سينا وبيج شو وشيمس ودولف زيدلر وفريق الدرع ورايباك بالإضافة لكين ودانييل براين. فقد كسب مشهد العراك 628 ألف مشاهد إضافي بنسبة 2.96 في تصنيف شبكات الكيبل الأمريكية وهي النسبة الأعلى التي يصل إليها عرض الرو منذ أسابيع طويلة.

الخبر التاسع :
أكد المصارع والمقاتل السابق في فنون القتال المختلطة دان سيفرن أنه ومن خلال مسيرته الطويلة في الحلبات أن مصارعة المحترفين أصعب بشكل كبير. وأضاف دان أن الإصابات التي يتعرض لها المصارع في حلبات المصارعة الحرة أقوى وأقسى من تلك التي قد تعرض لها في الحلبة الحديدة في فنون القتال المختلطة. كما أن الخطأ في فنوف القتال قد تكلفك خسارة نزال. أما في مصارعة المحترفين قد تكلفك مسيرتك كلها.

الخبر العاشر :
من المنتظر أن تقدم منظمة WWE دفعة قوية للحكم المفصول و المثير للجدل براد مادوكس . و حسبما قالت بعص المواقع فإن تلك الدفعة القوية من المتوقع أن تكون في مهرجان رويال رامبال 2013 الذي سيشهد أحداث مثيرة أهمها عودة ذا روك .

الخبر الحادي عشر :
نفى المصارع السابق ستيف أوستن في حوار مع أحد الصحفيين وجود أي مفاوضات مع WWE للعودة للعمل في عروضها بشكل كامل. وأكد أوستن أنه منفتح للعودة في مناسبات خاصة فقط وبناءا على طلب المسؤولين في WWE واحتياجهم له. وقال أنه سعيد بوضعه الحالي ولا يفكر بالعودة والإرتباط بمواعيد مكثفة. ومن الجدير بالذكر أن المصارع الأسطوري أوستن يرتبط مع WWE بعقد يسمى "عقد الأساطير" وهو عقد يمنعه من الظهور مع أي اتحاد مصارعة منافس إلى الأبد.

الخبر الثاني عشر :
نجحت الأحداث الأخيرة التي نظمها المسؤولين في WWE بخلق نوع من الإثارة والتشويق الذي دفع المشاهدين لمتابعة عرض الرو أفضل من السابق.
حيث أظهرت الإحصائيات الأولية لنسب المشاهدة الخاصة بعرض الرو ارتفاعا جيدا بالمقارنة مع الأسبوع الماضي.
كما أن إعادة جون سينا للنزال الرئيسي وإصابة بطل WWE سي ام بانك كان لها الأثر الجيد في رفع نسب مشاهدة الساعة الثالثة من العرض.
فقد ترقبت الجماهير خروج بانك والحديث بشأن إصابته خصوصا أنه انقطع تماما عن أي ظهور أعلامي أو عبر حسابه الشخصي في موقع تويتر.

الخبر الثالث عشر :
علّق المذيع جيم روس على أحداث عرض الرو الأخير وأشاد بما حصل في نهاية العرض وبالعراك الكبير الذي حصل نهايته.
حيث غرّد على التويتر قائلا أحببت الدقائق الأخيرة من عرض الرو الأخير. الفوضى والجنون متعدد الأطراف رسم لوحة جميلة ذكرتني بالأيام الجميلة.

الخبر الرابع عشر :
كشفت مصادر من داخل WWE، أن أحد كبار المسئوليين داخل المنظمة قد عرض على رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان دفعة جديدة تزيد من الإثارة التي افتقدناها مؤخراً، وقد وافق بالفعل عليها. وأوضحت المصادر أن مكمان يريد إعطاء منتج جديد خلال العام المقبل يعوّض الجماهير عمّا كان في العام الحالي من سيناريوهات لا تليق للمستوى المطلوب، كما أن مكمان يدرك بشدة تدني نسبة المشاهدات وهو الأمر الذي يريد معالجته ما اضطره للموافقة على ما عُرض عليه.

الخبر الخامس عشر :
قال فينس ماكمان لدولف زيجلر انه عليه الالتزام التام اثناء المواجهة امام جون سينا في TLC و ذلك لان دولف زيجلر يعتمد دائما السقطات القوية و بعض الحركات الخطيرة التي يعاني بسببها من كدمات و مشاكل في الظهر وهو ما قد يتسبب في اصابته بشكل خطير وهو ما يعني ابعاده عن صورة المنافسه على لقب العالم.

الخبر السادس عشر :
بالتزامن مع قرب خوضهم أول نزال رسمي ومتلفز في حلبات WWE ظهر فيديو قديم لأعضاء فريق الدرع رومان رينز ودين أمبروز وسيث رولينز يخضون نزالا ضد بعضهم البعض أثناء تواجدهم في إتحاد المواهب FCW

الخبر السابع رعشر :
أعلن المصارع السابق والمعلق الحالي جي بي ال أنه تعرض إصابة أجبرته على تأجيل مشروعه القادم. حيث أعلن جي بي ال أنه سيتسلق أحد أعلى الجبال الإفريقية في جنوب افريقا يدعى جبل الموت. وأصبح يوم الرابع والعشرين من شهر فبراير القادم موعدا جديدا لهذا المشروع.

الخبر الثامن عشر :
أجرى بطل الوزن الثقيل الحالى بيج شو مقابلة صحفية مع صحيفة نيويورك بوست الشهيرة من أجل الترويح لمهرجان تي ال سي 2012.
وامتدح بطل الوزن الثقيل بيغ شو خصمه شيمس وقال أنه أحد أفضل المصارعين الذين واجههم في الحلبة وأنه موهوب للغاية. وأضاف بيغ شو أن شيمس من أكثر المصارعين ولاءا لجماهيره وحبا لهم. كما تحدث بيج شو عن مستقبله المهني وقال أنه من المفترض أن يبدأ بالتقليل من ظهوره في العروض تمهيدا لاعتزاله في المستقبل كما فعل "الظاهرة" أندرتيكر بحكم تقدمهما بالعمر.

الخبر التاسع عشر :
تفاجئ المسؤولين في WWE من ردة فعل الجماهير تجاه الطّلة الجديدة التي ظهر بها المصارع الشاب كودي رودز فى عرض الرو الاخير
حيث أبدت الجماهير إعجابها بشكل كودي رودس وشاربه الجديد وقال بعضهم أنه بدى أكبر قليلا وتخلص من شكله الطفولي.

الخبر العشرون :
حصل المصارع المكسيكي البرتو دلريو على دفعة جديدة من المسؤولين في WWE الذين قاموا بإنتاج فيديو ترويجي جديد له مركزين على شخصيته المفرطة هذا الفيديو تم بثه في عرض مين ايفنت الأخير.

الخبر الحادي والعشرون :
ظهر النجم السينيمائي والمصارع ذا روك على موقع الإنترنت الشهير ياهو للترويج لفيلمه
GI Joe مقدما فيديو جديد لهذا الفيلم وبشكل حصري لموقع ياهو.

الخبر الثاني والعشرون :
يفكر المسؤولين في WWE حاليا أن يجروا بعض التغييرات الجذرية لبعض المصارعين في إطار التحضيرات والنقاشات المتواصلة بخصوص عرض ومهرجان الرسلمينيا 29 حيث اقترح فريق الإبداع أن يتحول ألبرتو دلريو من شخصيته المكروه لدى الجماهير إلى شخص محبوب وصاحب شعبية كبيرة. كما أنهم يخططون لإعادة راندي أورتن لشخصيته الشريرة القديمة وأن ينافس شيمس على بطولة الوزن الثقيل في الرسلمينيا.

الخبر الثالث والعشرون :
نشر مدير الأعمال بول هيمان صورة متحركه طريفة للغاية صممها أحد معجبين بطل WWE سي ام بانك وهو يركل رأس بيج شو ويفصله بعيدا عن جسده. وعلق بول هيمان على الصورة قائلا عندما تصبح المصارعة بعيدا عن نظام بي جي PG فإنها ستكون لحظة سي ام بانك المميزة .

الخبر الرابع والعشرون :
أذيع أعلان عبر شاشات صالة نيو أورليانز التي ستسضيف عرض حجرة الإقصاء 2013 أثناء مباراة لكرة السلة الأمريكية NBA يروج عرض WWE القادم.

حيث ذكر الإعلان أن النجم ذا روك سيشارك في العرض الذي ستستضيفه الصالة يوم السابع عشر فيراير القادم.وفي حال تأكدت هذه المعلومات، فإنها تعد مؤشرا قويا على فوز ذا روك بحزام WWE في عرض رويال رامبل 2013 ومن الجدير بالذكر أن أحد العقبات التي يخشاها المسؤولون في WWE من فوز ذا روك باللقب هو عدم قدرته على الظهور بشكل متواصل في عروض WWE لانشغاله بأعماله السينيمائية.

والى هنا نصل الى نهاية الاخبار لهذا اليوم فانتظرونا قريبا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من تنفيذ المشرف : eslam yasser








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احدث اخبار المصارعة بتاريخ 14/12/2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الباكالوريا الفرنسية من 1983 إلى 2012
» حسان يبدة المدلل الجديد لـ"الخضر" يسيل لعاب أقوى الأندية الأوروبية
» وزارة التربية الوطنية تغير المقررات والبرامج في 2012
» قضية زوال العالم الجديدة
» لماذا القيامة الصغرى عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحمدية :: المنتدى الأول :: أخبار المصارعة-
انتقل الى: