منتدى المحمدية
بسم الله الرحمن الرحيم
يسرنا وجودكم ويشرفنا تسجيلكم

مع تحيات إدارة المنتدى


منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولWINDOWS 7 المحمديةمدونة منتدى المحمدية
منتدى المحمدية بمديره و المشرفون يرحبون بكل الزوار

شاطر | 
 

 احدث اخبار المصارعة بتاريخ 26/11/2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam yasser
سلطان
سلطان
avatar

أوسمتي : وسام العطاء
عدد المساهمات : 108
نقاط : 1319
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2012
العمر : 19
الموقع : في منتدى المحمدية

مُساهمةموضوع: احدث اخبار المصارعة بتاريخ 26/11/2012   الأربعاء نوفمبر 28, 2012 3:38 pm

احدث اخبار المصارعة بتاريخ 26/11/2012
بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم اليوم اخبار منظمة (wwe) في احدث اخبارها ارجو ان ينال الموضوع اعجابكم , نبدأ على بركة اللـــــــــــــــــــــــــــــــــه :

الخبر الاول :
بــحسب تقرير نشرة موقع ريستلينح اينج , فإن المصارع الجديد الذي يدعى فاندانجو قد يشـــآرك في عرض TLC بتاريخ 16 / 12 / 2012 فقد أكــد المصدر أن فينس مكمان يتوقع ان يكون هذا المصارع الشاب مصارعا رائــعا و مشهورا بسبب شخصيته ..

الخبر الثاني :
تشير أحدث التسريبات الخاصة بشأن الخلاف الدائر بين النجم جون سينا وسيد الحقيبة الزرقاء دولف زيغلر إلى حدوث مواجهة زوجية مختلطة بين النجمين في عرض تي ال سي 2012.حيث غلّب أحد المسؤولين في WWE حدوث مواجهة بين فريق جون سينا واي جي من جهة وفريق دولف زيجلر وفيكي جيريرو من جهة أخرى.

الخبر الثالث :
اعلن الاتحاد عبر الفيس بوك انه سيرجع الي استراليا العام المقبل وكتبوا (جوله عرض الرو قادمه الى استراليا يوم 5 يوليو) في Melbourne, Sydney, Brisbane, Adelaide and Perthسيكون بيع التذاكر يوم الاربعاء 28 نوفمبر القادم الساعه بتوقيت استراليا

الخبر الرابع :
كشف المصارع ار تروث في مقابلة صحفية عن أجراها مؤخرا عن أكثر الأعمال التي يحب ممارستها في حياته اليومية.
وقال ار تروث "أنا إنسان شغوف بحبي للمصارعة والموسيقي. وأفضل اللحظات في حياتي هي عندما أكون في الحلبة أصارع أمام الجماهير، وعندما أكون في الاستوديو أسجل أغنية جديدة "

الخبر الخامس :
هناك تسريبات قوية عن مهرجان "الريسلمانيا 29" الذي سيكون في أبريل بالعام المقبل تحدث احد الإداريين بالإتحاد أن الأولوية في الأحداث الرئيسية ستكون للأندرتيكر وجون سينا والروك وتربل اتش وبروك ليسنر . وكشف الإداري أن الروك سيفوز بحزام الإتحاد في مهرجان الرويال رامبل بيناير المقبل وسيلعب جون سينا وبانك وأربعة نجوم اخريين في غرفة القفص بمهرجان "Elimination Chamber" والفائز منهم سيلعب أمام الروك في "الريسلمانيا" وهناك إحتمالات كبيرة تقول أنه سيكون جون سينا . أما تربل اتش وبروك ليسنر فهناك إحتمالات بإقامة مباراة إعادة بين الثنائي للثأر من جانب اتش الذي كسرت يده في مهرجان السمر سلام الماضي على يد ليسنر . وبالحديث عن الأندتيكر قال الإداري أنه سيد مهرجان "الريسلمانيا" وتشير التوقعات إلى إقامة مباراة بينه وبين رايباك ليصبح النزال سلسلة إنتصارات الريسلمانيا ضد الرجل الذى لا يهزم وهذا يعنى ان رايباك سيستمر في التحطيم والفوز في المباريات حتى الريسلمانيا المقبلة وإذا حدث وظهر ستينج مع الإتحاد ستكون أولي مبارياته أمام التيكر مع تغيير في سيناريو رايباك ليدخل في مواجهة منافس اخر . وهذه مجرد تسريبات قد يتم تأكيدها او
إلغاؤها إذا حدثت أى إصابة لأحد النجوم خلال الأشهر المقبلة ..

الخبر السادس :
الكثيرين من النجوم الجدد الناشئين بالإتحاد العالمي للمصارعة سواء كانوا في عرض "NXT" أو في العروض الأخرى يحاولو الوصول إلى قمة الإتحاد والدخول في المنافسات الرئيسية على أحزمة الإتحاد الرسمية وهناك بعض النجوم الذي نري فيهم احتمالية أن يكونوا نجوم العروض بالمستقبل وهم : دين أمبروزو , برودس كلاي
, أنطونيو سيزارو , داميان سانداو .

الخبر السابع :
وجّه عدد كبير من المحللين انتقادات كبيرة لفريق الإبداع الذي يعيش حالة من عدم الإستقرار هذه الأيام. فقد ركّزت تحليلات هؤلاء المختصين على إعادة الإضاء الزرقاء والصفراء التي رافقت المصارع المكسيكي سين كارا. وقالوا أن فريق الإبداع يحاولون إظهاره بشكل سينيمائي لا يليق به كمصارع. وهو الأمر الذي أثّر على جماهيرية هذا الشاب الموهوب. وأضاف أحدهم قائلا "لقد شعرت الجماهير سيأتي طائرا من فوق رؤوسهم وأنه سيمشي على الهواء ويصنع المعجزات. ما يفعلونه لسين كارا أمر غبي، كما يجب أن يفهموا أن قضية الإضاءة مزعجة جدا للجماهير وتفوت عليهم فرصة الإستمتاع بالنزال .

الخبر الثامن :
وفقا لموقع Dealine.com فقد زاد زوار قناة WWE علي اليوتيوب بنسبة تصل الى 113% .. وقد حققت القناة اكثر 6,398,886 مليون مشاهد من الفترة 15-21 نوفمبر والتي تضمنت فقرة pre-show من عرض Survivor Series .. وبشكل عام جاءت القناة في الترتيب الثالث علي موقع اليوتيوب ضمن عدد المشاهدات .

الخبر التاسع :
أثنى مسؤول سابق أشرف على إتحاد FCW للمواهب التابعة لـ WWE على مستوى وموهبة الشبان الثلاثة من عرض ان اكس تي سيث رولينز ودين أمبروز ورومان رينز. وقال المسؤول أن هؤلاء الشبان الثلاثة حصلوا أخيرا على فرصتهم التي يستحقونها وليست أي فرصة بظهور فقط. بل للظهور في القمة ومهاجمة شخص مثل رايباك يعتبر ضمن الأوائل حاليا. كما خص ذلك المسؤول الشاب رومان رينز بالثناء وقال أنه يمتلك موهبة لم تستغل بعد وأنه صاحب بنية جسدية قوية يحتاج لتفجيرها في مكان ما.

الخبر العاشر :
علــــقت مديرة عرض الرو السابقة آي جي على أحداث عرض سماكداون الأخيــر و خصوصا عندما قام سينا بتنفيذ حركة إخضاع STF على دولف زيجلر , فقد قالت من خلال حسابها على تويتر عن ضرب جون سينا لدولف زيجـــلر قالت أنا أحب جون سيــنا عندمـــا ينهي الأمور و يكون هو على القمة ..

الخبر الحادي عشر :
أجاب النجم الشاب داميان ساندو على تساؤل أحد الصحفيين حول المقارنات التي يعقدها بعض المعجبين في WWE بينه وبين الأسطورة تريبل إتش.
ساندو قال " المقارنات؟ أتصور أنها أمر طبيعي، عن نفسي أرى بأن بدايتي مثل تريبل إتش، فمن البداية تدربت مع نفس مدربه كيلر نوانيسكي، ولكن الأمر الممتاز والذي يجعلك ناجح بأن ترى نفسك فقط أن تكون بشخصيتك أنت، في النهاية هنتر أسطورة وأتمنى أن أكون مثله يومًا ما ".

الخبر الثاني عشر :
كما قلنا سابقا فان العداوة التي بين راندي اورتن و ألبرتو ديلريو قد تنتهي في عرض TLC الشهر القادم . ولكن جائت أخر التسريبات تقول بأن هذه العداوة انتهت في مباراة الاسبوع السابق في الرو مباراة (الثبيت في أي مكان) أي لن نري ألبرتو يستفز او يريد مصارعة اورتن بعد الأن ومن المؤكد رؤية اورتن مكروها في اقرب وقت .

الخبر الثالث عشر :
يتساءل الكثير من جماهير المصارعة الأسباب التي أخرت دولف زيجلر عن صرف حقيبة النقود الزرقاء والحصول على فرصة للمنافسة على بطولة العالم للوزن الثقيل. فقد كشف مسؤول رفيع المستوى أن السبب الرئيسي لتأخير دخول دولف زيجلر في أجواء المنافسة على لقب الثقيل هو صراعه مع جون سينا في الوقت الحالى
حيث يريد المسؤولين في WWE أن يحصل زيجلر على دفعة كبيرة من خلال مواجهاته مع نجم من العيار الثقيل مثل جون سينا. وهو الأمر الذي سيعطيه ثقة ومصداقية أمام الجماهير إذا تمكن من الحصول على لقب الوزن الثقيل.


وفي النهاية اتمنى ان اكون قد وفقت فيما قدمت لكم من اخبار والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
تنفيذ المشرف : eslam yasser .











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احدث اخبار المصارعة بتاريخ 26/11/2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الباكالوريا الفرنسية من 1983 إلى 2012
» حسان يبدة المدلل الجديد لـ"الخضر" يسيل لعاب أقوى الأندية الأوروبية
» وزارة التربية الوطنية تغير المقررات والبرامج في 2012
» قضية زوال العالم الجديدة
» لماذا القيامة الصغرى عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحمدية :: المنتدى الأول :: أخبار المصارعة-
انتقل الى: