منتدى المحمدية
بسم الله الرحمن الرحيم
يسرنا وجودكم ويشرفنا تسجيلكم

مع تحيات إدارة المنتدى


منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولWINDOWS 7 المحمديةمدونة منتدى المحمدية
منتدى المحمدية بمديره و المشرفون يرحبون بكل الزوار

شاطر | 
 

 احدث اخبار المصارعة بتاريخ 4/12/2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam yasser
سلطان
سلطان
avatar

أوسمتي : وسام العطاء
عدد المساهمات : 108
نقاط : 1319
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2012
العمر : 20
الموقع : في منتدى المحمدية

مُساهمةموضوع: احدث اخبار المصارعة بتاريخ 4/12/2012   الثلاثاء ديسمبر 04, 2012 4:56 pm

احدث اخبار المصارعة بتاريخ 4/12/2012
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كيف حال الجميع اتمنى ان تكونو بخير حال ، يسعدني ان اقدم لكم اخبار المصارعة الحرة الجديدة ، واتمنى لكم قراءة ممتعة ، نبدأ على بركة اللـــــــــــــــــــــــــــه :

الخبر الاول :
في الجزء الثاني من تعليق John Cena عن الـ 10 سنوات يشكف Cena على انه كره انه كان الرجل المعروف بـ نجم الرياضة الترفيهية المعزز! "انا افعل افضل ما يمكن ان افعله .. انا اكره الكلمات مثل "واجهة الشركة" او "حامل العلم" .. انا الآن أفضل ما يمكن ان اكون! انا آخذ اعتزاز على الناس الذين يريدون اللحاق بي .. انا دائما جاهز للقتال .. انا من انا .. انا افضل انا يمكن ان اكون .. و انا وضعت 10 عشر سنوات رائعة و اتمنى لـ 10 اخرى" تحدث ايضا عن عودة شخصية الراب "Doctors of Thuganomics" اثناء عداوته مع The Rock
"كانت تلك السنة مع The Rock فيها الكثير من لحظات الراب .. لقط اعطت منهج مختلف لي للتأكد من صحة موقفي بجانب Dwayne Johnson! هو يرى انه افضل شخص على الميكروفون! و انا اريد ان انزع هذا اللقب منه!

الخبر الثاني :
Anchor Bay Films اعلنت معلومات عن ديفيدي فيلم Stone Cold Steve Austin التالي "The Package" ! و الفيلم سيتضمن الممثل الاسطورة Dolph Lundgren و سيتم اصداره في 19 فبراير! و هذا شرح للفيلم :
"الفيلم يتضمن Austin كـ Tommy Wick و هو حارس ملهى ليلي منفذ لـ Seattle رئيس الجريمة Big Doug! عندما يقوم Big Doug بارشاد Tommy ليسلم حزمة سرية لجريمة غامضة دولية الى اللورد "The German" و بذلك سيغفر Big Doug عن الدين الذي كان لاخو Tommy و الذي لم يدفعه!" "اولئك الفرقة التي ستحمل الحزمة تسمى بـ "The Package" سيصبحوا هدف لعصابة منافسة اخرى يزعمها Anthony! و سيحاول بكل الطرق الاستيلاء على تلك الحزمة! سيواجه Tommy صعاب عديدة و رجال و قتلة و ساديين لكن هل "The German" لديه فكرة بما سيفعله بـ "The Package" ؟"

الخبر الثالث :
PWTorch تحدثت مع الكاتب الابداعي السابق للـ WWE الكاتب John Carle يوم الجمعة! كشف Carle في المقابلة عن قوانين لطائرة WWE غير مكتوبة فرضها Vince McMahon! و ذكر ايضا رمي McMahon الفول السوداني على احد مدراء الـ WWE الذين اعترضوا على احدى هذه القوانين! و قبض حس الفكاهة الملتوي في Vince McMahon و التي تشق طريقها الى التلفاز! "اكثر الاشياء المضحكة على الطائرة .. هنالك القانون الذي يقول اذا لم ينام Vince فلا ينام احد! قانون لم يسمع به من قبل و لم يكتب و لن يقول لك Vince McMahon هذا أبدا! و لكن اذا نمت فجأة فستواجه مشاكل من أحد!" "احدى المدراء ناموا و بدأ Vince برمي حبات الكاجو عليه ليقظه مرة بعد مرة ولكن لا ردة فعل منه" "و عندها قال Vince تبا لهذا .. و رمى كيس الكاجو كله على هذا المدير و انتشر الكاجو في الطائرة .. كلنا كنا نقول في انفسنا هل هذا شيء أخرق ام يجب علينا ان نفرط من الضحك في هذه النقطة! و لأن هذا المدير كان من فترة موجود و يعلم متى يتخذ القرارات و متى يتشاجر .. فتح عينه و رأى الكاجو حوله و قال لـ Vince "يا Vince اعتقد انك اوقعت مكسراتك" و عندها ضحك الجميع بشدة! و علم ذلك الرجل كيف يواجه الوضع لذلك لقد نجى في هذه الشركة لأنه لعب ذلك الدور بشكل كامل! ضحك Vince عليه و اصبح يرمي عليه بعض الاشياء و لم يخرج من ذلك اي معركة مجرد مجموعة من الناس فشة الخلق"

الخبر الرابع :
خضع بطل WWE سي ام بانك في نهاية عرض الرو اليوم لاختبار كذب أجبر عليه من رئيس مجلس الإدارة فينس ماكمان لتجنب مواجهة بين مدير أعماله بول هيمان مع رايباك في حال فشله في هذا الإختبار. إلّا أن أعضاء فريق الدرع وكعادتهم كانوا المنقذين لبانك حين هاجموا المصارع ذا ميز المستضيف لهذا الحدث في برنامجه "ميز تي في". حيث هاجموا المختصين بهذا الجهاز بالإضافة إليه. كما لم تنتهي معاناة سي ام بانك إلى هذا الحد، بل تعرض لهجوم قاسي من رايباك احتاج لمدة 10 دقائق بعد انتهاء البث التلفزيوني كي يتمكن من النهوض والعودة إلى غرف الغيار خلف الكواليس.

الخبر الخامس :
كرر فريق الدرع هجماتهم بشكل مكثف في عرض الرو الذي أقيم فجر اليوم لتطال "الأفعى" راندي أورتن بعد نزاله ضد براد مادوكس. كما تعرّض المصارع كين وشريكه دانييل براين لهجوم جديد كذلك. رايباك من جهته حصل على انتقام مزدوج من فريق الدرع ومن سي ام بانك في آن واحد. حيث دخل رايباك لمساعدة كين وبراين في هجومهم المضاد على الدرع في نهاية العرض. كما لم يفوت رايباك فرصة الإنتقام من غريمه سي ام بانك وقام بضربه بقوة وعنف باستخدام السلم والكرسي وحطم ظهره على طاولة في نهاية المطاف. وأنهى رايباك العرض واضعا قدمه فوق صدر بانك منتقما لما فعله الأخير في الأسابيع الماضية.

الخبر السادس :
بعد أن أكد عدد من العاملين في WWE ممن عملوا تحت إشرافه المباشر رحيله عن المنظمة والاستغناء عن خدماته، عاد جون لورينايتس للظهور بشكل مفاجئ خلف الكواليس. حيث عاد جون لورينايتس على رأس عمله بعد تعافيه من أثر العملية الجراحية التي خضع لها في كتفه قبل عدة أسابيع. مما شكل صدمة كبيرة لبعض الموظفين الذين أكدو رحيله سابقا.

وهذه هي نهاية الاخبار والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من تنفيذ المشرف : eslam yasser



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احدث اخبار المصارعة بتاريخ 4/12/2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الباكالوريا الفرنسية من 1983 إلى 2012
» حسان يبدة المدلل الجديد لـ"الخضر" يسيل لعاب أقوى الأندية الأوروبية
» وزارة التربية الوطنية تغير المقررات والبرامج في 2012
» قضية زوال العالم الجديدة
» لماذا القيامة الصغرى عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحمدية :: المنتدى الأول :: أخبار المصارعة-
انتقل الى: