منتدى المحمدية
بسم الله الرحمن الرحيم
يسرنا وجودكم ويشرفنا تسجيلكم

مع تحيات إدارة المنتدى


منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولWINDOWS 7 المحمديةمدونة منتدى المحمدية
منتدى المحمدية بمديره و المشرفون يرحبون بكل الزوار

شاطر | 
 

 احدث اخبار المصارعة بتاريخ 9/3/2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam yasser
سلطان
سلطان
avatar

أوسمتي : وسام العطاء
عدد المساهمات : 108
نقاط : 1319
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2012
العمر : 19
الموقع : في منتدى المحمدية

مُساهمةموضوع: احدث اخبار المصارعة بتاريخ 9/3/2013   الأربعاء مارس 13, 2013 5:00 pm

احدث اخبار المصارعة بتاريخ 9/3/2013
بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم نشرة اخبار جديدة وحصرية لدينا ، اتمنى ان تنال اعجابكم ، نبدأ على بركة اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــه :

الخبر الاول :
يبدو أن حلم المصارع وبطل القارات وايد باريت بأن يصبح نجما من نجوم هوليوود الكبار في طريقه إلى التبخر بعد النتائج المخيبة للآمال في مواقع تقييم الأفلام لفيلمه الأول.
حيث حقق فيلم Dead Man Down الذي لعب به النجم السينيمائي كولين فاريل دور البطولة نتائج متدنية ولم يحز على رضا الكثير من المشاهدين كما نذكركم أن وايد باريت شارك في تمثيل هذا الفيلم الذي أنتجته WWE.

الخبر الثاني :
أكد المصارع كريس جيريكو على ولائه المطلق لـ WWE وقال أنه لم ولن يعمل لمصلحة أي إتحاد آخر مهما كانت المغريات وقال أنه عمل مع WWE منذ دخوله إلى الحلبة وسيبقى معها حتى النهاية. كما امتدح كريس جيريكو منظمة TNA وقال أنها تقوم بعمل رائع وتقدم أموالا جيدة لبعض مصارعيها، لكن كل ذلك لا يهمه لأنه يحب العمل مع فينس مكمان كثيرا.

الخبر الثالث :
يبدو أن خروج عروض TNA إلى الطريق وانتقالها من مدينة لأخرى أثار الفزع لدى مسؤولي WWE وأجبرهم على التحرك بسرعة كبيرة نحو المستقبل. فقد ذكرت المصادر أن مسؤولي WWE يقومون حاليا بمحادثات لحجز ملعب البيت الكبير هذا اسم الملعب وهذا الملعب بمدينة آن اربور بولاية ميتشيجان الأمريكية. لاستضافة مهرجان الرسلمانيا 33 عام 2017.
حيث يخطط المسؤولون لاستقطاب أكثر من 130 ألف متفرج في ذلك العرض ليكون ذلك العرض القادم أكثر عروض الرسلمانيا مشاهدة على الإطلاق.

الخبر الرابع :
وفي اخر الاخبار عن حالة ركبة المصارع ري مستريو وبأنها غير جيدة اطلاقا كما ذكر مسؤول من WWE بأن ري مستريو لديه تمزق في ركبته قبل اسبوع وذكر المسؤول بأن علي مستريو ربما التفكير في التقاعد في حال تجنب الجراحة في الوقت الحالي وربما ستسبب له العملية الجراحية مشكلة كبيرة ونذكركم بأن ري مستريو تبقي علي عقدة مع WWE سنة واحدة .

الخبر الخامس :
أرسل المصارع بيج لانجستون تهديدات مباشرة للمصارع دانيل براين. حيث طلب بيج لانجستون من دانيل براين أن يتعلم كيف يكون مؤدبا عند حديثه مع سيدة مثل اي جي. وجاءت هذه التهديدات بـالسخرية المتبادلة بين اي جي وبراين في عرض سماك داون الأخير.

الخبر السادس :
مع مرور 200 يوم من حصول المصارع انطونيو سيزارو على لقب الولايات المتحدة اصبح في المرتبة الخامسة لأكثر من حمل لقب الولايات المتحدة في تاريخ WWE خلف MVP بـ 343 و كريس بنوا وذا ميز وشيلتون بينجامين .

الخبر السابع :
يبدو أن المسؤولين في WWE قرروا إجراء تعديلات جذرية على شخصية المصارع الجينيريكو الذي انضم حديثا إلى المنظمة تحت عقد مواهب. حيث خلع الجينيريكو قناعه وظهر في أول نزاله له في الحلبة أثناء تسجيل عرض NXT الأخير حاملا إسمه الحقيقي رامي سيباي.

الخبر الثامن :
بالرغم من عدم قيام رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان بكتابة أي تغريدة على حسابه الخاص عل موقع تويتر إلّا أن المصارع زاك رايدر أخذ يرسل له تغريدات يطلب فيها الدعم.
حيث نشر المصارع زاك رايدر صورة لسرواله الجديد الذي يحمل شعار Push me أي ادفعني وربطها بفينس مكمان كنوع من طلب الدعم منه لدفعه إلى الأمام. وعلّق عليها قائلا ما رأيك بسروالي الجديد؟.

الخبر التاسع :
صوّر المصارع تريبل اتش أول أمس فيديو ترويجي خاص بعرض الرسلمانيا في مستودعات WWE التي تحتوي على الأغراض التي يتم أو تم استخدامها في العروض سابقا.
ونشر تريبل اتش لنفسه صوره أثناء تصوير ذلك الفيديو الترويجي ثم صورة لهيكل سيارة النجم ذا روك الخارجي والتي استخدمها قبل سنوات طويلة جدا.

الخبر العاشر :
اشار بطل WWE ذا روك بأنه اختتم تصوير برنامجه الجديد البطل يوم الخميس الماضي وهذا البرنامج سوف يبث هذا الصيف على قناة TNT واشار ذا روك على تويتر بأنها كانت تجربة مدهشة وفخور بها وكانت لحظات ملحمية .

الخبر الحادي عشر :
بدأ المصارع جون سينا استعداداته المكثفة وتمريناته الشاقّة استعدادا للمواجهة الكبرى في عرض الرسلمانيا 29 ضد ذا روك على لقب الـWWE. حيث أكد جون سينا في عرض الرو الماضي أن هذه المواجهة مصيرية بالنسبة إليه وبمثابة رد الإعتبار بعد خسارته من ذا روك في عرض الرسلمانيا 28 العام الماضي.


والى هنا تنتهي النشرة ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من تنفيذ المشرف : eslam yasser

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احدث اخبار المصارعة بتاريخ 9/3/2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحمدية :: المنتدى الأول :: أخبار المصارعة-
انتقل الى: