منتدى المحمدية
بسم الله الرحمن الرحيم
يسرنا وجودكم ويشرفنا تسجيلكم

مع تحيات إدارة المنتدى


منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولWINDOWS 7 المحمديةمدونة منتدى المحمدية
منتدى المحمدية بمديره و المشرفون يرحبون بكل الزوار

شاطر | 
 

 احدث اخبار المصارعة بتاريخ 2/3/2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam yasser
سلطان
سلطان
avatar

أوسمتي : وسام العطاء
عدد المساهمات : 108
نقاط : 1319
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2012
العمر : 19
الموقع : في منتدى المحمدية

مُساهمةموضوع: احدث اخبار المصارعة بتاريخ 2/3/2013   الخميس مارس 07, 2013 10:26 am

احدث اخبار المصارعة بتاريخ 2/3/2013
بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم اليوم نشرة اخبارية جديدة ، اتمنى ان تعجبكم ، نبدأ على بركة اللــــــــــــــــــــــــــــــه :

الخبر الاول :
أجرى المصارع كريس جيريكو مقابلة صحفية مع أحد المحطات الإذاعية وتحدث خلالها عن انتقال السلطات الإدارية من يد فينس مكمان لـتريبل اتش. وقال جيريكو عن تفاؤله بأداء تريبل اتش كمدير وقال أنه قام بالعديد من الأعمال الرائعة منذ تولي بعض الأمور الإدارية وكشف جيريكو أنه لدى عودته الأخيرة دخل في مفاوضات مع تريبل اتش وليس فينس مكمان كما جرت العادة.
وأكد كريس جيريكو أنه عاجلا أم آجلا ستنتقل هناك شخص ما سيحل مكان فينس مكمان في إدارة شؤون WWE ويؤمن جيريكو أن تريبل اتش هو الشخص المناسب لهذه المهمة .

الخبر الثاني :
نشر النجم السينمائى فان ديسل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة تجمعه بالمصارع السابق في الـWWE باتيستا للترويج للفيلم القادم لهم والذي يحمل عنوان Riddick وهذا الفيلم سوف يصدر فى 6 من شهر سبتمبر القادم 2013 .

الخبر الثالث :
كشفت الإحصائيات التفصيلية لنسب مشاهدة عرض الرو الماضي جميع المسؤولين والمحللين وخصوصا نزال جون سينا ضد سي ام بانك وفاقت نسبة مشاهدة ذلك النزال كل النزالات التي خاضها النجوم الكبار العائدين إلى WWE مثل ذا روك وبروك ليسنر. حيث كسبت المواجهة بين سي ام بانك وجون سينا مليون وألفي مشاهد أضافي محققة نسبة 3.9 على مقياس المشاهدات. ويعتبر هذا العدد والنسبة شيئا ضخما للغاية وغير مسبوق في WWE.

الخبر الرابع :
لاقى المصارع ذا روك ترحيبا كبيرا في دولة بنما أثناء تصويره لبرنامجه الجديد البطل حيث وصل الإهتمام بتواجد ذا روك إلى رئيس دولة بنما حيث زار رئيس الدولة موقع التصوير الخاص بالبرنامج مرحبا بتواجد ذا روك .

الخبر الخامس :
كما عاد من جد المدير العام السابق لعرض الرو والسماك داون جون لوريانتس للمصارعة في عرض الرو المحلي وكما عاد سابقا في العاصمة القطرية الدوحة حينما ظهر في مفاجأة للجميع مما طرح تساؤلات حول عودته إلى الأحداث الرئيسية من جديد. اتضح أن السبب وراء تواجد جون لوريانتس في قطر هو عدم قدرة المديرة لعرض الرو فيكي جريرو على التواجد وهو ما جعل إدارة WWE تدفع به إلى وجهة الأحداث المحلية ليقوم بدورها مؤقتًا. ولكن تواجده في قطر لا يُعني بالضرورة ظهوره مجددًا وتواجده على قمة الأحداث كما كان في عام 2012 إلا أنه قد يظهر مجددًا كمدير أعمال لأحد النجوم الكبار في الفترة القادمة.

الخبر السادس :
أصبحت المواجهة المعادة بين تريبل اتش وبروك ليسنر في مهرجان الراسلمانيا 29 مؤكدة حتى بالرغم من عدم الإعلان عنها. حيث بدأ تريبل اتش استعداداته البدنية وعاد للتدريبات المكثفة لاستعادة أكبر قدر من القوة واللياقة البدنية من أجل تقدير نزال يليق بمستوى الحدث القادم. حيث نشرت ستيفاني مكمان زوجة تريبل اتش صورة له أثناء أحد الحصص التدريبية التي خاضها

الخبر السابع :
كشف المصدر عن السبب الذي دفع المسؤولين على اختيار سي ام بانك لمواجهة جون سينا. حيث أنهم أرادو إعادة بعض البريق وثقة الجماهير به ولم يجدوا أفضل من سي ام بانك لمثل هذه المهمة.

الخبر الثامن :
شارك المصارع وايد باريت في حفل افتتاح الفيلم الذي أنتجته WWE والذي يحمل اسم سقوط الرجل الميت إلى جانب نجوم الفيلم الذي كان على رأسهم النجم كولين فاريل.
ونشر وايد باريت لنفسه صورة أثناء وقوفه على السجادة الحمراء قبل افتتاح الفيلم أول أمس وتعتبر السجادة الحمراء تقليدا في مدينة هولييود لتكريم نجوم السنيما العالمية.

الخبر التاسع :
ارسلت زوجة المصارع تريبل اتش عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر صورة لبعض البضائع للترويج لعرض الراسيلمنيا 29 وسوف تكون البضائع متاحة للبيع قريبا .

الخبر العاشر :
أنهى المصارع ذا روك تصوير المرحلة الأولى من برنامجه التلفزيوني الجديد البطل وعاد من دولة بنما استعدادا لمشاركته في عرض الرو المقبل ، بالإضافة لإنهائه بعض الأعمال الأخرى
كما طمأن ذا روك عائلات الشباب المشاركين في البرنامج حيث قال : { الذي يقوم على مبدأ التجمع في مكان واحد على وضع أبنائهم مؤكدا أنهم يقومون بعمل رائع }.

الخبر الحادي عشر :
ظهر المصارع الغائب مايسون راين في عروض الـNXT بشخصية الشرير و هذا مما يجعل المصارع الشرس اكثر شراً كي يظهر من جديد في عروض الرو المقبلة بعد ابتعاده عن عروض الرو منذ فترة كبيرة يقول المسؤولين انهم يريدون ان يضعو مايسون راين في عروض الرو بشرط ان يثبت جدارته .

الخبر الثاني عشر :
سخر المصارع جاك سواجر من زميله المصارع دانيل براين. حيث نشر جاك سواجر صورة أثناء تواجده في حديقة الحيوان مع عائلته عند المكان المخصص للماعز وعلّق عليها قائلا { لقد التقيت بدانيل براين في حديقة الحيوان يوم أمس. لقد كان عطشان للغاية } .وكما نعلم أن دانيل براين يحمل لقب وجه الماعز من بعض الجماهير وهذا سبب سخرية جاك سواجر له.

الخبر الثالث عشر :
ذكرت المصادر أن المصارع سي ام بانك يعاني من فايروس في المعدة أصيب به أثناء جولة WWE في الشرق الأوسط وليس من انفلونزا كما ذكرت بعض المواقع من قبل
وقد كشف المصدر على معلومات موثوقة من بعض المسؤولين أن سي ام بانك لم يكن راضيا عن أدائه في عرض الرو الماضي وخصوصا حديثه في الحلبة مع الجماهير بالرغم من تقديمه لنزال كبير ورائع ضد جون سينا.

الخبر الرابع عشر :
اشار المصدر بأن عرض الرو المقبل الذي سيكون بعنوان Old School سيعود فية بعض النجوم مثل ( ريك فلير و جين اوكلاند و دوستي رودز و جيم روس و جيم دوجان وغيرهم )
وبعض المؤشرات عن عودة أندرتيكر كما اشارت المصادر بأنه سيتم الاعداد بشكل جدي للراسيلمنيا ابتداء من عرض الرو القادم .

الخبر الخامس عشر :
اعلن موقع الاتحاد ان تريبل اتش سوف يشارك رسميا فى عرض الرو المقبل .

الخبر السادس عشر :
واخيرا اليكم تحليل ملخص للأندرتيكر حيث كشفت مصادر من داخل WWE أن الأندرتيكر سوف يعود من جديد إلى حلبات المصارعة بشكل رسمي في العروض المتلفزة قريبًا جدًا ويعكف فريق الإبداع حاليًا أن يُظهره في أقرب وقت. وكما نعلم ان الأندرتيكر قد سجل عودته من جديد إلى حلبات المصارعة الحرة ولكن بشكل غير رسمي في أحد عروض المصارعة بولاية تكساس الأمريكية، حيث ظهر بشكل مفاجيء وخاض نزالًا رفقة النجم شيمس أمام فريق كودي رودس ودامين سانداو لإختبار مدى قدرته على الظهور بشكل رسمي.
وكما أشارت المصادر إلى تواجد احتمالية كبيرة لظهوره في عرض الرو المقبل ومنها سيحدد خصمه في الراسيلمنيا وقد ذكرت المصادر أيضًا أن الخصم المُختار حاليًا للأندرتيكر هو سي ام بانك، ويحاول فريق الإبداع أن يضع سيناريو بسرعة يليق بالاثنين خاصًة وأن ريسلمانيا تبقى عليها خمسة أسابيع فقط. كما أن سي ام بانك فقد فرصة المنافسة على لقب WWE أمام ذا روك في ريسلمانيا بعد هزيمته من جون سينا في عرض الرو الماضي وهو ما يُشير إلى أن الأندرتيكر قد يكون منافسه الأول لمناسبة هذا النزال لكلا الطرفين وتاريخهما. كما ذكرت مصادر مقربة من WWE أن الأندرتيكر قد يشارك في عدة عروض محلية (غير متلفزة) قبل أوبعد أن يعود رسميا إلى واجهة الأحداث رسميا. وأكدت المصادر أن اندرتيكر وبالرغم من تقدمه كثيرا بالعمر يرفض رفضا قاطعا أن يعود من أجل تقديم نزال عادي فإما يقدم نزالا قويا يليق بتاريخه وإلّا لن يعود أبدا. وتأتي احتمالية مشاركته في العروض المحلية للتأكد من جاهزية كتفه المصاب عدة مرات آخرها أمام تريبل اتش العام الماضي، والوقوف على مدى قدرة جسده وتماسكه قبل الظهور في العرض الكبير الرسلمانيا 29. كما أن سبب اختيار اندرتيكر للعروض المحلية جاء للإبتعاد عن الضغط الجماهيري وعن عدسات الصحافة التي قد تؤثر على قراره وتحرك مشاعره وتدفعه للعودة حتى دون أن يقدم الكثير الذي تتنظره الجماهير منه، وهو الأمر الذي يرفضه اندرتيكر وليؤكد اندرتيكر أنه أسطورة حية تحترم تاريخها العريض تحت أي حال من الأحوال .


والى هنا تنتهي النشرة الاخبارية ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من تنفيذ المشرف : eslam yasser

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احدث اخبار المصارعة بتاريخ 2/3/2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحمدية :: المنتدى الأول :: أخبار المصارعة-
انتقل الى: