منتدى المحمدية
بسم الله الرحمن الرحيم
يسرنا وجودكم ويشرفنا تسجيلكم

مع تحيات إدارة المنتدى


منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولWINDOWS 7 المحمديةمدونة منتدى المحمدية
منتدى المحمدية بمديره و المشرفون يرحبون بكل الزوار

شاطر | 
 

 احدث اخبار المصارعة بتاريخ 24/2/2013

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam yasser
سلطان
سلطان
avatar

أوسمتي : وسام العطاء
عدد المساهمات : 108
نقاط : 1319
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2012
العمر : 20
الموقع : في منتدى المحمدية

مُساهمةموضوع: احدث اخبار المصارعة بتاريخ 24/2/2013   السبت مارس 02, 2013 8:14 pm

احدث اخبار المصارعة بتاريخ 24/2/2013
بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم اليوم نشرة جديدة ، اتمنى ان تعجبكم ، نبدأ على بركة اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه :

الخبر الاول :
تلقّى المصارع جيمي جاكوبس والذي يلعب حاليا في Ring of Honor عرضا للإنضمام إلى WWE في صفقة مواهب. إلّا أن جاكوبس لم يؤكد موافقته على العرض الذي جاء صدمة بالنسبة له لتلقيه عرضا من WWE دون أن يقابل أي من مسؤوليها منذ فترة طويلة. فقد ذكرت المصادر أن أحد زملاء جاكوبس السابقين في منظمة (حلبة الشرف) مثل أنطونيو سيزارو أو دانييل براين قد يكون سببا في رفع أسهم المصارع لدى WWE حتى دون أن يقابلوه.

الخبر الثاني :
وبخصوص قضية جاك سواجر من المتوقع أن يعرض جاك سواجر امام المحكمة بتاريخ 12 مارس المقبل للأستماع لقضية السرعة وحيازة الماريجونا وحسب ماورد في المصدر فأن الشرطة لم تكتفي بفرض الغرامات بل تسعى لتطبيق أشد من تلك العقوبة وهي السجن مع العلم ان جاك سواجر دفع غرامة وقدرها 250.000 دولار .

الخبر الثالث :
تم اضافة مصارع TNA الحالي Taz الى قائمة خريجي WWE على الموقع الرسمي .

الخبر الرابع :
كما ذكرنا سابقا عن اصابة المصارع دارين يونج اشارت تقارير من مراقبين بأنه سيغيب عن المصارعة لمدة 8 اشهر بسبب اصابة في الركبة وسيعود في شهر اكتوبر .

الخبر الخامس :
أرسل المصارع دى دى بي مقطع عبر حسآبه الخاص على موقع اليـوتيـوب يظهر فيه المصارع جاك روبيرتس وهو يقوم بزيارة لصديقه المصارع سكوت هول في بيته بـولآية فلوريدا في وقت سابق من هذا الشهر وذلك ضمن برنامج دي دي بي الصحي ويبدو انهم بصحة جيدة .

الخبر السادس :
تحدثت المصارعة السابقة في WWE ماريس عن سعادتها بارتباطها بالمصارع ذا ميز أول أمس وقالت انها سعيدة جدا بهذا الارتباط وجاء هذا الإعلان المفاجئ بعد علاقة صداقة طويلة جدا جمعت بينهم أكثر من عامين وانتهت بارتباطهما معا.

الخبر السابع :
تحدث المصارع السابق هولك هوجان عبر تويتر مؤخراً عن فكرة انشاء برنامج جديد مهتم بالعقارات سيجمعه بـأصدقائه والعائلة ايضاً وعندما سئل هولك هوجان عن أشاعة شتمه للمصارع السابق بريت هارت في أحدى المجلات مؤخراً قال { انه لم يصرح عن اي شي ضد بريت هارت } وقال ان هناك امر مضحك للبعض حول تفسير بعض الكلام في القصة وتغير المحاور من أجل السعي لزيادة المبيعات .

الخبر الثامن :
كما نشرنا سابقا في تقرير نتائج عرض الرو في قطر عن عودة المدير السابق للرو جون لورينايتس فى مباراة لورد تنساي ومايكل مجيليكاتي .

الخبر التاسع :
حقق فيلم ذا روك الجديد Snitch أول أمس 4.1 مليون دولار في شباك التذاكر ومن المتوقع ان يحقق هذا الفيلم 12 مليون دولار خلال اجازة نهاية الاسبوع .

الخبر العاشر :
تم تأكيد مباراة جيف هاردي ضد بيلاي راي على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل للـTNA في القفص الحديدي و مباراة كيرت انجل ضد ويس برايسكو في القفص الحديدى ايضا وستكون في العرض الشهري القادم Lockdown الخاص باتحاد الـTNA .

الخبر الحادي عشر :
نــشر موقع WWEDVDNEWS صــورة جديدة لغلاف DVD المصارع السابق ميك فولي حــيث سـوف يضـم الــDVD مجموعة من اللقطات عن حــياة ميك فولي و بعض المباربات التاريخيـة له .

الخبر الثاني عشر :
كشفت المصادر أن المسؤولين في WWE بدءوا بدراسة مواجهة بين ذا روك وبروك ليسنر كي تكون الحدث الرئيسي لمهرجان الراسلمانيا 30 العام القادم 2014. لذلك يحاولون إبعاد بروك ليسنر وذا روك عن بعضهما البعض قدر المستطاع هذه الأيام .

الخبر الثالث عشر :
في مقابلة مع المصارع دولف زيجلر صرح زيجلر بـأغبى شيء طلب منه وهو ان يكون بطلا لحزام العالم لمدة 10 دقائق واضاف زيجلر بأنه يريد البقاء في المصارعة حتى انتهاء مسيرته واكد زيجلر ايضا بأن وجهته بعد المصارعة ستكون للتمثيل والافلام .

الخبر الرابع عشر :
كشفت إحصائيات مثيرة جدا أن نسبة الفتيان والأطفال من يقل عمرهم عن 18 عام الذين يشاهدون عروض WWE في الفترة الحالية وتحت نظام الرقابة العائلية PG يبلغ 21% من إجمالي المشاهدين في الولايات المتحدة. أمّا النتيجة المثيرة في الإحصائيات والتي صدمت الكثيرين هي أن نسبة من المشاهدين لعروض WWE ممن تقل أعمارهم عن 18 عاما كانت 40% من أجمالي المشاهدين للمصارعة أثناء عصر الأتيتيود العنيفة والمليئة بالدماء. فإن عدد المشاهدين الذين تقل أعمارهم عن 18 عام هذه الأيام وأثناء تطبيق نظام PG هو 1.5 مليون مشاهد. بينما كان عددهم في حقبة الأتيتيود العنيفة 4.5 مليون طفل في الولايات المتحدة. أي أن WWE فعليا خسرت جماهيرها من الأطفال بدلا من أن تكسب المزيد.


والى هنا تنتهي النشرة ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من تنفيذ المشرف : eslam yasser























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احدث اخبار المصارعة بتاريخ 24/2/2013
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحمدية :: المنتدى الأول :: أخبار المصارعة-
انتقل الى: