منتدى المحمدية
بسم الله الرحمن الرحيم
يسرنا وجودكم ويشرفنا تسجيلكم

مع تحيات إدارة المنتدى


منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولWINDOWS 7 المحمديةمدونة منتدى المحمدية
منتدى المحمدية بمديره و المشرفون يرحبون بكل الزوار

شاطر | 
 

 احدث اخبار المصارعة بتاريخ 20/2/2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam yasser
سلطان
سلطان
avatar

أوسمتي : وسام العطاء
عدد المساهمات : 108
نقاط : 1319
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2012
العمر : 19
الموقع : في منتدى المحمدية

مُساهمةموضوع: احدث اخبار المصارعة بتاريخ 20/2/2013   الثلاثاء فبراير 26, 2013 9:28 pm

احدث اخبار المصارعة بتاريخ 20/2/2013
بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم نشرة اخبارية جديدة ، نبدأ على بركة اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه :

الخبر الاول :
بعد انتهاء البث المباشر لعرض الرو الماضي دخل المصارع كودي رودز إلى الحلبة ليلقي نظرة على الحزام الجديد الذي كشف عنه ذا روك فى العرض ، سخر ذا روك من كودي رودز ثم سأل الجماهير إن كان كودي يستحق مشاهدة الحزام أم يستحق ضربة روك بوتوم رد كودي بأن ذا روك قد فهمه بشكل خاطئ وأنه قد ارتكب خطأ. ثم فاجئ ذا روك كودي رودز اثناء الحوار بضربة روك بوتوم ثم لحقها بضربته القاضية مرفق الشعب وانتهى العرض .

الخبر الثاني :
خلال مقابلة صحفية مع المصارع جون سينا تحدث جون سينا بأنه لم يكن متأكدا من انة سوف يشارك في راسيلمنيا 29 القادمة وقال لو طلب مني قبل 3 اشهر بان اشارك في راسيلمنيا 29 سيكون جوابي ربما لا وانا في النهاية متحمس للغاية ونادرا ماتحصل على فرصة بل فرصتين للتواجد هناك لذا انا سعيد للغاية .

الخبر الثالث :
تم الاعلان فى عرض الرو الذي اقيم فجر امس عن تواجد فينس مكمان في عرض الـRAW الاسبوع القادم سوف يواجه فينس مكمان بول هيمان لينهي الخلاف بينهم ومن المنتظر ظهور بروك ليسنر وتريبل اتش في العرض .

الخبر الرابع :
تعرّض المصارع البرتو ديلريو لتوبيخ شديد من قبل المسؤولين خلف الكواليس اول أمس بعد انتهاء نزاله ضد بيج شو في اليمنيشن تشامبر. وجاء هذا التوبيخ على خلفية فشل البرتو دلريو بضرب بيج شو من أول مرة أثناء امساك بيج شو بالدلو الحديدي وهو يتحدث لريكاردو مما أظهر النزال بصورة هزيلة حين تظاهر بيج شو وكأن شيئا لم يحصل ونوهت المصارد أن لا عقوبات ستفرض على دلريو بسبب هذا الخطأ.

الخبر الخامس :
ثمّن المسؤولون في WWE المستوى الرفيع الذي يقدمه سيث رولينز ورومان رينز ودين أمبروز فريق الدرع وخصوصا في العرضين الأخيرين . حيث أذهل أداء فريق الدرع أمام جون سينا ورايباك وشيمس المسؤولين ودفعهم للتفكير بمخطط جديد يقتضي باحتفاظهم بلقب WWE للفرق لمدة طويلة، بالإضافة للقب فردي آخر دون تحديد موعد لذلك حتى الآن.

الخبر السادس :
تم نشر صورة لـ David Otunga من فيلمة القادم The Call وكما ذكر من قبل سيكون النجم Halle Berry من ابطال الفيلم الذي من المقرر بأن يصدر 15 مارس 2013

الخبر السابع :
أكدت المصادر أن الشخصية التي ظهر بها مدير أعمال المصارع جاك سواجر السيد زيب كولتر مسروقة أو مستوحاة من شخصية مصارع آخر اسمه ار جي بريوير في إتحاد مصارعة للمقنعين في أمريكا اسمه لوكا ليبري USA. حيث حصل هذا الإتحاد على فرصة لتقديم أحد عروضه عبر شبكة ABC التلفزيونية ولاقت شخصية ذلك المصارع ار جي بريوير نجاحا كبيرا للغاية لدى الجماهير التي شاهدت العرض مما أشعر فينس مكمان بالغيرة ، حيث استغل فينس مكمان نجاح هذه الشخصية وأمر تريبل اتش بالتعامل مع هذا الأمر لإيجاد شخصية مشابهة في WWE. حيث اتفق تريبل اتش لكلام مكمان وتعاقد مع المصارع السابق دوتش مانتال للقيام بشخصية الوطني الأمريكي وربطه مع جاك سواجر الذي حمل نفس الشخصية منذ مدة.

الخبر الثامن :
تحدث بطل WWE ذا روك من حمل الحزام الجديد عن فخره بأنه أول من حمل الحزام الجديد في المنظمة قائلا أنها حقبة جديدة قد بدأت.
حيث نشر الصورة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقال معلقا عليها : New title. New era. New standard.

الخبر التاسع :
روج جون سينا لمباراته مع سي ام بانك الاسبوع القادم في RAW علي تويتر وقال : اذا استطاع سي ام بانك هزيمتي في RAW القادم فانه يستحق بعد ذلك بأن يواجه ذا روك على اللقب وسوف اكون في افضل حالاتي .

الخبر العاشر :
تفاعل عدد كبير من نجوم المصارعة مع أداء فريق الدرع الملفت للنظر في عرض اليمنيش تشامبر 2013 و عرض الرو الماضي ومن أبرز من تفاعل كان

كريس جيريكو قائلا : لقد كان نزالا رائعا ضد فريق الدرع في عرض الرو بالرغم من أننا لم نتمكن من الفوز وأقول أن تلك القطط تضرب بقوة وعنف أنهم أذكياء حصلوا على مرادهم هم المستقبل.
جيم روس قائلا : لقد أدخل فريق الدرع التجديد والنشاط الكثير إلى WWE يملك ثلاثتهم أساليب مميزة ويتحركون كأنهم كتلة واحدة.
جي بي ال قائلا : لم أشاهد على الإطلاق أي مجموعة من قبل تتحرك وتصعد الأمور وتسرعها إلى أعلى مستوياتها كما يفعل فريق الدرع.

الخبر الحادي عشر :
غادر نجوم WWE وتحديدا نجوم الرو في رحلة طويلة إلى العاصمة القطرية الدوحة لتقديم عرضين متتاليين هناك بمشاركة نخبة من المصارعين على رأسهم جون سينا وسي ام بانك ورايباك و كين وغيرهم. ومن المنتظر كذلك أن يخوض المصارع بيج لانجستون أولى نزالاته في عروض الرو هناك. لتكون الجماهير أول من يشاهد لانجستون يصارع في حلبات الرو حيث ستقام العروض يوم الخميس والجمعة القادمين .


والى هنا تنتهي النشرة ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من تنفيذ المشرف : eslam yasser









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احدث اخبار المصارعة بتاريخ 20/2/2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحمدية :: المنتدى الأول :: أخبار المصارعة-
انتقل الى: