منتدى المحمدية
بسم الله الرحمن الرحيم
يسرنا وجودكم ويشرفنا تسجيلكم

مع تحيات إدارة المنتدى


منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولWINDOWS 7 المحمديةمدونة منتدى المحمدية
منتدى المحمدية بمديره و المشرفون يرحبون بكل الزوار

شاطر | 
 

 احدث اخبار المصارعة بتاريخ 19/2/2013

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam yasser
سلطان
سلطان
avatar

أوسمتي : وسام العطاء
عدد المساهمات : 108
نقاط : 1319
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2012
العمر : 20
الموقع : في منتدى المحمدية

مُساهمةموضوع: احدث اخبار المصارعة بتاريخ 19/2/2013   الإثنين فبراير 25, 2013 6:19 pm

احدث اخبار المصارعة بتاريخ 19/2/2013
بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم نشرة اخبارية جديدة اتمنى ان تعجبكم ، نبدأ على بركة اللــــــــــــــــــــــــــــــــــه :

الخبر الاول :
تعرّض المصارع المكسيكي البرتو دلريو لتوبيخ شديد اللهجة من قبل المسؤولين خلف الكواليس يوم الاحد الماضي بعد انتهاء نزاله ضد بيغ شو في غرفة الإقصاء 2013. وجاء هذا التوبيخ على خلفية فشل البرتو دلريو بضرب بيغ شو من أول مرة أثناء امساكه بالدلو الحديدي وحديثه لريكاردو رودريغيز. مما أظهر النزال بصورة هزيلة حين تظاهر بيغ شو وكأن شيئا لم يحصل. ونوهت المصارد أن لا عقوبات ستفرض على دلريو بسبب هذا الخطأ.

الخبر الثاني :
ذكرت مصادر خاصة أن النجم دواين ذا روك جونسون تعرّض لإصابة طفيفة أثناء نزاله ضد سي ام بانك في عرض حجرة الإقصاء 2013 .فقد أدى عدم تحطم طاولة المعلقين التي رمى سي ام بانك ذا روك عليها إلى عدم امتصاص الصدمة بشكل جيد مما أشعر ذا روك بألم كبير أثناء بقية النزال، وخضع الروك لفحوصات طبية بعد انتهاء النزال أكدت أن الإصابة سطحية.

الخبر الثالث :
ثمّن المسؤولون في WWE المستوى الرفيع الذي يقدمه سيث رولينز ورومان رينز ودين أمبروز (فريق الدرع) وخصوصا في العرضين الأخيرين بحسب ما ذكرته مصادرنا الخاصة .
حيث أذهل أداء ذا شيلد أمام جون سينا ورايباك وشيمس المسؤولين ودفعهم للتفكير بمخطط جديد يقتضي باحتفاظهم بلقب WWE للفرق لمدة طويلة، بالإضافة للقب فردي آخر دون تحديد موعد لذلك حتى الآن. ومن الجدير بالذكر أن فريق الدرع تمكنوا من الفوز من جديد على شيمس ورايباك بنزال كبير في عرض الرو لكن هذه المرة مع كريس جيريكو وليس جون سينا.

الخبر الرابع :
دخل النجم الشاب كودي رودس إلى الحلبة بعد انتهاء البث التلفزيوني لعرض الرو ليلقي نظرة على الحزام الجديد الذي كشف ذا روك النقاب عنه. سخر ذا روك كعادته من مظهر شارب كودي رودس ثم سأل الجماهير المتواجدة حول الحلبة إن كان رودس يستحق مشاهدة الحزام أم يستحق ضربة "روك بوتوم". رد كودي رودس بأن ذا روك قد فهمه بشكل خاطئ وأنه قد ارتكب خطأ. فاجئ ذا روك رودس بعد انتهاء الحوار بضربة "روك بوتوم" ثم بضربة "مرفق الشعب" لينتهي العرض وتغادر الجماهير الصالة.

الخبر الخامس :
نجح المصارع المشاكس والبطل السابق سي ام بانك بدهائه ومكره المعروف باستفزاز النجم جون سينا والحصول منه على فرصة لمواجهة ذا روك في الرسلمينيا 29 بدلا منه. حيث قاطع بانك حديث جون سينا في افتتاح عرض الرو واستفزه بعبارات كثيرة كانت أبرزها أن سينا لم يتمكن من الفوز عليه لمدة عام كامل وأكثر. كما أكد بانك من جهته أن سينا سرق هذه الفرصة منه. جاء رد سينا على تصريحات بانك صاعقا لجميع معجبيه بتحديه لـ سي ام بانك في نزال لحسم الموضوع. وقال سينا إن استطاع بانك هزيمته في الحلبة فإنه سيتخلى عن فرصته الذهبية لمواجهة ذا روك في الراسلمانيا 29 لمصلحة سي ام بانك. وعلى بانك أن يصمت إلى الأبد إن خسر هذا النزال وتم تحديد الأسبوع القادم موعدا لهذه المواجهة الشرسة .


والى هنا تنتهي النشرة ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من تنفيذ المشرف : eslam yasser






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احدث اخبار المصارعة بتاريخ 19/2/2013
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحمدية :: المنتدى الأول :: أخبار المصارعة-
انتقل الى: