منتدى المحمدية
بسم الله الرحمن الرحيم
يسرنا وجودكم ويشرفنا تسجيلكم

مع تحيات إدارة المنتدى


منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولWINDOWS 7 المحمديةمدونة منتدى المحمدية
منتدى المحمدية بمديره و المشرفون يرحبون بكل الزوار

شاطر | 
 

 احدث اخبار المصارعة بتاريخ 16/2/2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam yasser
سلطان
سلطان
avatar

أوسمتي : وسام العطاء
عدد المساهمات : 108
نقاط : 1319
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2012
العمر : 19
الموقع : في منتدى المحمدية

مُساهمةموضوع: احدث اخبار المصارعة بتاريخ 16/2/2013   الأحد فبراير 24, 2013 11:13 am

احدث اخبار المصارعة بتاريخ 16/2/2013
بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم اليوم نشرة اخبارية جديدة ، اتمنى ان تنال اعجابكم ، نبدأ على بركة اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه :

الخبر الاول :
تم الإعلان رسميا عن مواجهة جديدة في عرض حجرة الإقصاء 2013 التمهيدي والذي تقدمه WWE مجانا لمشاهديها عبر اليوتيوب. حيث سيواجه فريق كودي رودس وداميان سانداو الفريق الجديد المكون من برودس كلاي ولورد تنساي .

الخبر الثاني :
لم يتمكن المصارع ري مستريو من المشاركة في عرض الرو الماضي معتذرا بأنه تعرّض لإصابة طفيفة بسبب هجوم مارك هنري عليه الأسبوع الذي يليله ، إلّا أن السبب الحقيقي وراء غيابه هو التزامه للمنزل بسبب بعض الأمور الشخصية التي لازالت عالقة حسبما أكدت بعض مصارد مختلفة. كما تم سحب ري مستريو من نزال حجرة الإقصاء الخاص بعرض سماك داون خوفا من عدم قدرته على المشاركة أيضا وقد تتسبب هذه المشاكل بإسقاط مستريو من حسابات المسؤولين في WWE إلى الأبد .

الخبر الثالث :
سجلّ المصارع الجديد الذي يعرف بإسم الجينيريكو بدأ ظهوره الرسمي الأول في عروض WWE أول أمس دون أن يخوض أي نزال في الحلبة. حيث ظهر في عرض NXT أثناء نزال خاضه برودس كلاي ضد كونور أوبراين انتهى بفوز برودس كلاي ليرافقه الجينيريكو برقصة في الحلبة بعد النزال.

الخبر الرابع :
أعلنت قناة بلومبرج الإقتصادية المتخصصة عن أن شركة TAKE-TWO العملاقة والمتخصصة بإنتاج ألعاب الفيديو قد وصلت لإتفاق مع WWE للإشراف على إنتاج وتسويق ألعابها الإلكترونية بدلا من THQ المفلسة. كما كشفت أن على شركة THQ أن تدفع مبلغ 650 ألف دولار كمستحقات لـ WWE عن مبيعاتها الألعاب السابقة. وبهذا نجحت WWE بإيجاد شريك مناسب وقوي كي ينتج لها ألعابها الإلكترونية .

الخبر الخامس :
أعلن ذا روك عن سعادته لأن يكون ضمن المرشحين لنيل جائزة أفضل راكل للأشرار والتي يقدمها تلفزيون نيكولايدن الشهير للأطفال. حيث قال ذا روك أنه سعيد لمنافسة شخصيات شهيرة وعريقة على الجائزة مثل ايرون مان وسبايدر مان وجميعها شخصيات كرتونية شهيرة جدا في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم.

الخبر السادس :
أثارت عودة الشراكة بين المصارعين كودي رودس وداميان سانداو الكثير في العديد من العروض المحلية وأخيرا في العرض التمهيدي لغرفة الإقصاء الكثير من التساؤلات عن سببها بعد الإعلان سابقا عن انفصالهما عن بعضهما البعض. فقد كشفت مصادر خاصة إلى أن المسؤولين قرّروا تأجيل الدفعة القوية التي دعم بها تربل اتش داميان سانداو إيمانا منه بموهبته إلى ما بعد موسم الرسلمانيا 29. حيث فضّل المسؤولين أن يأجلوا تقدّم داميان سانداو بسبب وجود زخم كبير في النجوم الكبار أمثال ذا روك وبروك ليسنر وجون سينا وتربل اتش وآخرون يجب التركيز عليهم في الرسلمينيا 29 قبل التركيز على النجوم الجدد.

الخبر السابع :
وتم الاعلان رسميا عن مباراة جديدة فى اليمنيشن تشامبر القادمة ، بين انطونيو سيزارو ضد ذاميز على بطولة الولايات المتحدة وسوف نأتيكم بالكارد النهائي للمبارايات الاخيرة لبطولة حجرة الاقصاء فى النشرة القادمة يوم البطولة .

الخبر الثامن :
كشفت مصادر خاصة أن النجم تربل إتش قد حصل على ثقة كبيرة من قبل رئيس مجلس إدارة WWE فينس ماكمان على إثر اقناعه برونو سانمارتينو بدخول قاعة المشاهير للعام الحالي 2013. وأكد المصدر نفسه أن فينس مكمان أعطى الضوء الأخضر لـهنتر كي يبدأ في مشاريع جديدة تلوح في آفاقه هذه الأيام، وأبزرها تطوير لعرض NXT إضافة إلى فتح عيادة متخصصة في علاج الإصابات داخل غرف التدريبات وأخيرًا وضع بعض اللمسات على سيناريوهات المصارعة هذه الأيام. حيث ينوي تربل اتش إنشاء مبنى جديد يضم العديد من المرافق المذكورة منها وغيرها. على أن يحتوي المبنى على مرافق وتجهيزات أكبر من التي حصل عليها عرض NXT من إحدى الجهات .

الخبر التاسع :
علـى الرغم من وجود الاندرتيكر في المدينة التي اقيم بها عرض الرو الماضي لكنه لم يظهر في العرض لكنه ظهر وراء الكواليس و قال بأن مباراته الاخيرة سوف تكون ضد سي ام بـانك في ريسلمينيا 29 وهذا يوضح لنا ان مباراة الاندرتيكر فى الراسيلمنيا 29 سوف تكون اخر مباراة له .

الخبر العاشر :
أثار غياب ذا روك عن أحداث الرو الماضي عدا نهايته الكثير من علامات الإستفهام حول السبب الذي منع ظهور ذا روك في مشاهد من خلف الكواليس طوال أحداث العرض كما جرت العادة. حيث اعتاد المنظمون استخدام ذا روك أكبر قدر ممكن. فقد كشفت مصادر خاصة أن فريق الإبداع الخاص بعرض الرو قرّروا إفراغ مساحة أكبر للترويج للنزالات الأخرى في عرض غرفة الإقصاء 2013 خصوصا أن النزال الكبير بين ذا روك وسي ام بانك قد حظي بقدر كافي من الترويج. ولهذا قرّروا إعطاء وقت كافي لفريق الدرع وجون سينا ورايباك وشيمس للتركيز على نزالهم القادم. كما أن ظهور بيج شو الغريب ولكمه للمذيع مات سترايكر كان له نصيب كبير من الوقت لإبراز غضب بيج شو مما يضيف إثارة أكبر على نزال الوزن الثقيل ضد البرتو دلريو.


والى هنا تنتهي النشرة ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من تنفيذ المشرف : eslam yasser






















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد صلاح
إمبراطور المنتدى
إمبراطور المنتدى
avatar

أوسمتي : وسام العطاء
عدد المساهمات : 55
نقاط : 11158
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 09/01/2012
العمر : 19
الموقع : في البيت

مُساهمةموضوع: شكرأ   الأحد فبراير 24, 2013 12:26 pm

لك مني شكراً جزيلاً على ما تساهم به معنا تقبل خاص تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohammedya.ba7r.org
eslam yasser
سلطان
سلطان
avatar

أوسمتي : وسام العطاء
عدد المساهمات : 108
نقاط : 1319
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2012
العمر : 19
الموقع : في منتدى المحمدية

مُساهمةموضوع: رد: احدث اخبار المصارعة بتاريخ 16/2/2013   الأحد فبراير 24, 2013 6:08 pm

محمد صلاح كتب:
لك مني شكراً جزيلاً على ما تساهم به معنا تقبل خاص تحياتي
أهلا بك في أي وقت .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احدث اخبار المصارعة بتاريخ 16/2/2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحمدية :: المنتدى الأول :: أخبار المصارعة-
انتقل الى: