منتدى المحمدية
بسم الله الرحمن الرحيم
يسرنا وجودكم ويشرفنا تسجيلكم

مع تحيات إدارة المنتدى


منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولWINDOWS 7 المحمديةمدونة منتدى المحمدية
منتدى المحمدية بمديره و المشرفون يرحبون بكل الزوار

شاطر | 
 

 احدث اخبار المصارعة بتاريخ 9/2/2013

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam yasser
سلطان
سلطان
avatar

أوسمتي : وسام العطاء
عدد المساهمات : 108
نقاط : 1319
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2012
العمر : 20
الموقع : في منتدى المحمدية

مُساهمةموضوع: احدث اخبار المصارعة بتاريخ 9/2/2013   الأحد فبراير 17, 2013 5:14 pm

احدث اخبار المصارعة بتاريخ 9/2/2013
بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم نشرة اخبارية جديدة ، نبدأ على بركة اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه :

الخبر الاول :
بعد انتهاء البث المباشر لعرض الرو الماضي بعد ان طرد كلا من جون سينا وشيمس ورايباك فريق الدرع من الحلبه وبعدها انقطع البث بعدها دخل سي ام بانك وطلب مباراة هو ودولف زيجلر
ضد جون سينا ورايباك وبالفعل تم الموافقة على المباراة حيث تمكن جو سينا ورايبك بالفوز بالمباراة بعد ما نفذ رايباك حركته القاضية على دولف زيجلر وانتهى العرض .

الخبر الثاني :
بعد ان اعلن مدير عرض سماك داون بوكر تي حرمان البرتو دلريو من المشاركه فى عرض سماك دون القادم الذى سجل فجر امس والذي سوف يبث غدا الجمعه اعلن موقع الـWWE أن البرتو ديلريو سيواجه بيج شو رسميا فى بطولة اليمنيشن تشامبر القادمة .

الخبر الثالث :
كما شاهدنا عاد المصارع مارك هنري فى عرض الرو الماضي وكان مرتديا تيشرت جديد حيث أصــدرت WWE التيشـرت الجديد الخـاص بمـارك هنري .

الخبر الرابع :
ذكرت مصادر خاصة مقربة من إدارة WWE أن رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان أبدى إعجابه الشديد بالشخصية التي ظهر بها المصارع العائد جاك سواجر. حيث لفتت خشونة لعب جاك سواجر الواضحة أنظار فينس مكمان جيدا إليه. ويؤمن المسؤولون كذلك أن كل ما ينقص سواغر الآن هو المظهر الجديد وأن يبتعد عن لباسه التقليدي ليحظى بنزالات قوية .

الخبر الخامس :
وضع موقع WWE فكرة كي يجعل من شخصية شيمس مصارع مكروه ولكن سوف تطبق هذه الفكرة بعد بطولة اليمنيشن تشامبر القادمة .

الخبر السادس :
كما شاهدنا فى عرض الرو الماضي ايضا عدم ظهور المصارع دولف زيجلر ورفيقته اى جى حيث علق مسؤلي الاتحاد على تساؤلات المشاهدين حول منع ظهور دولف زيجلر و اى جى طول عرض الرو وجعل ظهورهم بعد انتهاء البث واشاروا الى ان سيناريو دولف ليس له اي اضافات فى الوقت الحالي ومن المهم وضع دفعات اكبر لدولف زيجلر .

الخبر السابع :
سوف يتواجد المصارع السابق الكبير والمرشح لقاعة المشاهير 2013 ميك فولي فى عرض الرو القادم بتاريخ 11.02.2013 للتحدث عن مسيرته المهنية والحياتية .

الخبر الثامن :
نشر المصارع السابق الكبير بريت هارت عبر حسابه الشخصي صوره لركبته واكد انه خضع لعملية جراحية فى ركبته ولم يذكر سبب هذه العملية .

الخبر التاسع :
كان السبب وراء ظهور بروك ليسنر وهجومه على ذا ميز وفينس مكمان هو احد افعال فيكي جريرو حيث رأت بأن اعادة بروك ليسنر وتوقيعه من جديد سيلفت نظر فينس ويجعل لفيكي لها الادارة الدائمة لعرض الرو .

الخبر العاشر :
كما نشرنا سابقا فى النشرة أن المسؤولين تفاجؤوا من نتيجة التصويت الذي حصل في عرض الرو الماضي حين فضّلت الجماهير أن يواجه كريس جيريكو سي ام بانك على عكس ما كان متوقعا أن يقع اختيارهم على راندي أورتن. حيث علّل المسؤولين أن قلة تواصل راندي أورتن مع جماهيره كان السبب في ذلك. فقد أصبح أورتن نادرا ما يستخدم حسابه الشخصي على موقع تويتر للتواصل مع جماهيره، ناهيك عن قلّة حديثه معهم أثناء العروض الحية والمتلفزة.

الخبر الحادي عشر :
بدأ المسؤلون في WWE بالإستعداد جيدا لمواجهة منظمة الـTNA والتي أعلنت عن خطتها الجديدة بالإنتقال في عروضها بين المدن الأمريكية كما هو الحالة في WWE مع عرضي الرو وسماك داون والعروض الكبرى التي تقدم كل أسبوع من اماكن مختلفة حيث أخذ المسؤولون في WWE بالإتصال بجميع الصالات الرياضية التي سوف يقدمون عروضهم بها لتوثيق مواعيد العروض خوفا من خطف TNA لأحدها. خصوصا أن تسجيل عرض سماك داون يقام بالتزامن مع تسجيل عرض امباكت في كل أسبوع.

الخبر الثاني عشر :
أكد موقع WWE رسميا التحدي الكبير ايضا بين فريق جون سينا وشيمس ورايباك ضد فريق الدرع في بطولة اليمنيشن تشامبر القادمة وجاء الإعلان بعد تعليقات من سيث رولينز عضو فريق الدرع ردا على تحدي جون سينا في نهاية عرض الرو الماضي بعد انقطاع البث إلّا أنه لم يتم الإعلان إن كان هذا النزال سيقام داخل القفص الحديدي أم سيكون مجرد نزال عادى.

الخبر الثالث عشر :
تعرض المصارع ذا ميز إلى سخرية كبيرة من زملاؤه، بعد هجوم بروك ليسنر عليه فى عرض الرو الماضي، ولكن ذا ميز لم يؤثر عليه هذه السخرية وقد كشفت مصادر خاصة أن لقطة رمي الكرسي على ميز من بروك ليسنر تسببت في ضحك لزملاء ميز كثيراً عليه، ومن ثم محاولته أن يدافع عن نفسه قبل أن يلقى حركة F5 . كما اكدت المصارد أن ما حدث لميز ومزاح زملائه عليه لم يتسبب قط في حزنه، حيث يؤمن ان أمل WWE في المستقبل أن ما حدث مجرد عمل لا أكثر ولا أقل.

الخبر الرابع عشر :
وصف بعض المسؤولين تصرف المصارع العائد مارك هنري بالطائش بعد أن استخدم العنف بإفراط ضد دانيل براين الذي خضع لفحص طبي خلف الكواليس بعد أن رماه هنري بقوة فى عرض الرو الماضي ، ونقل بعض المسؤولين تسريبات أن مارك هنري غير راضي تماما عن طريقة عودته إلى الحلبات، حيث أنه يطلب ويصر على أن يعود إلى واجهة الأحداث بشكل مباشر وهو ما لا يقتنع به المسؤولين حاليا. وان هذا الأمر هو ما دفعه للتصرف بلا مبالاة.

الخبر الخامس عشر :
كما شاهدنا ايضا ظــهر في عرض الرو المــاضي برومو قــصير و جديد للمصارع الراقص فاندانجو و الذي هو بالأساس المصارع د جوني كيرتس.لكن WWE غيــرت شــخصيته لراقص الفاندانجو لبراعته فيها و لخلــق شخصــية جديدة و تكــون غير تقليـــدية مع العلم ان اسم الفاندانجو اسم رقـصة اسبانية .

الخبر السادس عشر :
و فقــا للمصادر فإن المصارع كريس جيريكو سـوف يشارك في عروض WWE الرو وسماك داون ابتداءاً من 11 / 3 / 2013 الى راسيلماينا 29 اما عن الايام التي قبل هذا التاريخ , فكريس جيريكو سوف يغيب من الفــترة 23 / 2 / 2013 الى 4 / 3 / 2013 لأنه مشـغول مع فرقــته التي سوف تسافر الى استراليا في هذه الفــترة .

الخبر السابع عشر :
ظهرت الإحصائيات لنسب مشاهدة عرض الرو الماضي بمشاركة بروك ليسنر حيث كشفت الإحصائيات الأولية تراجعا طفيفا في نسب المشاهدة إلّا أنها بقيت ضمن النسب المرتفعة. حيث حقق العرض فى الساعة الاولى 4.86 مليون مشاهد والساعة الثانية 4.85 مليون مشاهد اما الساعة الثالثة فحقق نسبة مشاهدة قدرها 4.71 مليون مشاهد حيث حقق العرض نسبة مشاهدة 3.3 تقريبا على مقياس المشاهدة، أي ما يعادل 4.8 مليون مشاهد بانخفاض يقارب 200 ألف مشاهدة.

الخبر الثامن عشر :
كشفت مصادر خاصة بناءا على تسريبات خاصة من المسؤولين عن السبب الرئيسي لتعجيل فوز المصارع ذا روك بلقب WWE في رويال رامبل 2013. فقد قرّر المسؤولين استغلال شهرة ذا روك السينيمائية وهو الآن في أوج شهرته ونجوميته في هوليوود.. حيث سيكثف ذا روك من حمله للقب WWE أثناء ظهوره في المحافل الإعلامية مما سيكسب المنظمة شهرة إضافية ويعيد الكثير من الجماهير التي هجرت WWE بعد انتهاء حقبة الأتيتيود. كما أن هناك بعض المخططات لتوقع عقد بين ذا روك واستوديوهات WWE كي يلعب ذا روك دور البطولة لأحد أفلامها التي خصصت له ميزانية ضخمة للغاية يعرض العام القادم 2014.

الخبر التاسع عشر :
توقع الكثير من الجماهير فى عرض الرو الماضي خروج المصارع الغائب كريستيان الى الحلبة والاعلان عن عودته نظراً لبعـض الاعلانات الـمحلية ولكن لم يخـرج كريستيـان بالتحـدث عن حالتـه الصحيه فيذكر انه كان قد تعرض لإصابه مؤخراً ادت الى خروجه من الاتحاد ولكن المتوقع عودته فى وقت قريب جداً .

الخبر العشرون :
كشفت تسريبات من داخل WWE، أن فريق الإبداع وضع لبروك ليسنر سيناريو ناري عقب ريسلمانيا المقبلة ، قد يتحول ليسنر إلى الوجه الطيب، خصوصًا وأن المنظمة تحاول إدخاله في جو المنافسة على لقب WWE. وأوضحت التسريبات أن أهم مخططات ليسنر في الصيف القادم هو مقابلته لسي ام بانك، ولكن غير معلوم إذا كانت تلك المواجهة على لقب WWE أم لا، ولكن المتأكد منه أن بانك سيظل على شخصيته الشريرة فيما سيتحول ليسنر إلى الشكل الطيب.

الخبر الحادي والعشرون :
كما نشرنا سابقا فى النشرة ان ميك فولي سوف يكون مشاركا فى الرو القادم كما سوف يتواجد بطل الـWWE ذاروك في عرض الرو القادم وسوف يتواجد بعرض سماك داون اخر عرض سماك داون قبل بطولة اليمنيشن تشامبرالقادمة .

الخبر الثاني والعشرون :
أشارت العديد من التقارير إلى الإستعدادت من قبل فريق الإبداع في WWE من أجل خلق إثارة كبيرة بعودة المصارع الكبير تريبل اتش إلى حلبات المصارعة من أجل مواجهته المحتملة ضد بروك ليسنر في الرسلمانيا 29 القادمة. وتقوم المخططات الحالية أن يعود تريبل اتش إلى الحلبات بصورة سرية تامة ودون الإعلان عن عودته بشكل مسبق، أثناء مشاركة بروك ليسنر في أحد العروض القادمة إلّا أن هذه الخطوة قدد تتعارض مع الفائدة الإعلامية للإعلان عن عودة تريبل اتش في وقت مسبق. وهذا ما ستكشف عنه الأيام القادمة.

الخبر الثالث والعشرون :
تم نشر تقرير يقول انه سوف يتم اصدار DVD بعنوان The Best In Your House به أقراص Blu-Ray ويمكن اصداره في 30 ابريل المقبل .

الخبر الرابع والعشرون :
أعلنت WWE انها سوف تطلق فيلما جديدا ويتضمن بطولته نجم الـWWE السابق Mohammed Hassan .


والى هنا تنتهي النشرة الطويلة ، اتمنى ان تكون قد اعجبتكم ، وانتظروا المزيد ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من تنفيذ المشرف : eslam yasser

























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احدث اخبار المصارعة بتاريخ 9/2/2013
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحمدية :: المنتدى الأول :: أخبار المصارعة-
انتقل الى: