منتدى المحمدية
بسم الله الرحمن الرحيم
يسرنا وجودكم ويشرفنا تسجيلكم

مع تحيات إدارة المنتدى


منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولWINDOWS 7 المحمديةمدونة منتدى المحمدية
منتدى المحمدية بمديره و المشرفون يرحبون بكل الزوار

شاطر | 
 

 احدث اخبار المصارعة بتاريخ 3/2/2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam yasser
سلطان
سلطان
avatar

أوسمتي : وسام العطاء
عدد المساهمات : 108
نقاط : 1319
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2012
العمر : 20
الموقع : في منتدى المحمدية

مُساهمةموضوع: احدث اخبار المصارعة بتاريخ 3/2/2013   الجمعة فبراير 15, 2013 8:37 pm

احدث اخبار المصارعة بتاريخ 3/2/2013
بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم نشرة اخبارية جديدة وحصرية لدينا ، اتمنى ان تعجبكم ، نبدأ على بركة اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه :

الخبر الاول :

ثمّن المصارع البرتو دلريو الثقة التي منحها إياه المسؤولون في WWE عندما أتاحوا له الفرصة لحمل لقب العالم للوزن الثقيل. وأكد البرتو دلريو أنه يشعر كأنه في وطنه وبين عائلته أثناء تواجده في WWE. وقال البرتو أنه لن ينسى كل ما فعلوه من أجله في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنظمة حاليا. كما أعلن البرتو دلريو أنه سيحترف مهنة اكتشاف المواهب من أجل أن يكون رافدا مهما لـ WWE بعد اعتزاله المصارعة في الحلبات.

الخبر الثاني :
كشفت مصادر خاصة من داخل WWE، عن تواجد قلق في المنظمة بسبب عودة أندرتيكر، حيث يؤمن العديد من المسؤولين أن اندرتيكر قد يعتزل أو يرفض خوض نزال في ريسلمانيا هذا العام بسبب مشاكله مع الإصابات. وأوضحت المصادر أن من المفترض أن يعود تيكر منذ عرض رويال رامبل، لكن إصاباته وخوف المسؤولين من عدم قدرته خوض النزال تسببت في تأجيل عودته إلى أجل غير مسمى. و ننوه بموقعنا بأن أندرتيكر من المفترض أن يلتقي بـسي ام بانك، ولكن حتى الآن لم يبدِ اندرتيكر رأيه النهائي في هذا النزال، وهو ما يقلق المسؤلون حيال رفضه مما سيتسبب في مشاكل كبيرة لإيجاد المصارع المناسب لمواجهته أو لمواجهة سي ام بانك في الراسيلمنيا .

الخبر الثالث :
قــآم احد محررين موقع ريستلنج بــتصــوير صــورة في وسط مدينة تورونتو الكــندية المدينة المــفضل لدى WWE في كندا تبـــين لنا ظــهور بطل WWE السابق سي ام بانك على صـورة جدارية عملاقة كإعلان من إحدى الشبكات التلفزيونية .

الخبر الرابع :
وجّه عدد كبير من جماهير WWE ذوي الأصول اللاتينية انتقادات واسعة للمصارع بيج شو بسبب تصريحاته ضدّهم بعد انتهاء تسجيل عرض سماك داون يوم الثلاثاء الماضي ووصفوها بالعنصرية. حيث خرج بيج شو إلى الجماهير بعد انتهاء التسجيل في مدينة سان دييجو التي تعج بالأمريكيين المهاجرين ذوي الأصول اللاتينية وقال أن أمثالهم يقومون بتنظيف بركة السباحة وقص العشب في منزله. وهو ما اعتبره الكثيرين إهانة لهم بغض النظر عن كونه سيناريو أو أي شيئ آخر.

الخبر الخامس :
و فــقا لآخر الأخبار عن ري مستيريو بالعروض القــآدمة بعد عودته في سماكداون الماضي ووفقا للتسريبات تؤكد مشاركته في عرض الرو القادم .

الخبر السادس :
كشفت التقارير المالية الصادرة من إدارة WWE عن الكثير من الأمور المالية لكبار الموظفين منهم فينس ماكمان وتربل اتش. حيث يتقاضى فينس ماكمان راتبا بلغ مليون و100 ألف دولار أمريكي عن العام 2012. بينما تقاضى صهره تربل اتش مبلغا قدره 500 ألف دولار أمريكي عن نفس العام. وبالإضافة لتلك المبالغ فإنهما يستحقان حافزا إضافية يتراوح بين 25% تصل إلى 200% من قيمة راتبهما في حال حققت الشركة الأرباح المطلوبة منها. بينما وصلت قيمة أسهم فينس ماكمان لأكثر من 334 مليون دولار وابنته ستيفاني 31.7 مليون دولار. أما شين ماكمان يمتلك ما قيمته 15.5 مليون دولار، بينما يمتلك تربل اتش ما قيمته 405 آلاف دولار أمريكي فقط.

الخبر السابع :
نشر النجم السينيمائي وبطل WWE الحالي ذا روك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر استعداداته لتقديم برنامجه التلفزيوني الأول في مجال تقديم البرامج البطل وذلك من خلال تصوير إعلان ترويجي خاص. ويعتبر هذا البرنامج أحد برامج تلفزيون الواقع الذي يقوم على مبدأ تجمع عدد من المتسابقين وينتهي بفوز أحدهم باللقب والبرنامج. حيث سيعرض هذا البرنامج صيف العام الحالي 2013 على قناة TNT. ويتوقع أن يلاقي نجاحا كبيرا بسبب قيام ذا روك في تقديمه ناهيك عن فكرة البرنامج الجميلة .

الخبر الثامن :
يبدو أن المصارع بيج لانجستون في طريقه للخروج من مشاركة دولف زيجلر ومديرة الرو السابقة إي جي ، حيث بدأ بيج لانجستون بالتذمر من تصرفات إي جي تجاهه قائلا أنها دائما تتعمد إحراجه أمام الجميع في WWE وأمام الجماهير كذلك. حيث ردت إي جي على تغريدة سابقة للانغستون عبّر فيها عن حبه للأطفال قائلة الجميع يعلم أنك ممنوع من الإقتراب 200 خطوة عن أي مدرسة للأطفال وهو التصريح الذي أزعج لانغستون كثيرا.

الخبر التاسع :
كما شاهدنا في عرض سماك داون الماضي يوم الجمعة أتخذ كودي رودز وداميان سانداو قرارا مهما ألا وهو أن كل منهما أنفصل عن الاخر ليلعبا فرديا وهذه الخطوة مقرر لها منذ شهور
والسبب لفصلهما هو أن فينس مكمان وتربيل اتش مبهران بأداء دميان سانداو خلال الاسابيع الماضية ، وقررا أن يفصلانه عن زميله كودي رودز من أجل إعطاء سانداو دفعات جديدة .

الخبر العاشر :
كشفت تسريبات من داخل WWE أن فريق الابداع يعزم نزال ناري في عرض ريسلمانيا المقبل، بين كريس جيريكو و رايباك، حيث يتوقع أن يعود كريس جيريكو إلى الوجه الشرير.
وأوضحت التسريبات أن جيريكو سوف يلتقي بدولف زيجلر ويصفي الخلافات التي بينهما تماماً، وبعد ذلك سوف يتحول إلى الوجه الشرير من جديد ويبدأ في عداوة مع رايباك قبل ريسلمانيا.
وهذه العداوة تهدف إلى إعادة رايباك إلى ما كان عليه، من حيث المنافسة على الألقاب الكبيرة، لا ما هو عليه الآن من حيث عدم وجود عدو له أو كل همه فريق الدرع فقط، وسوف يكون لجيريكو عامل مهم لإعادته كمنافس على الألقاب.

الخبر الحادي عشر :
صرح المصارع السابق بريت هارت في تصريحاته كثيرا على النجم تربل اتش واصفا إياه بالمبالغ في حجمه وتقييمه بين الأساطير الحقيقيين. وقال بريت هارت خلال المقابلة الصحفية أنه لم يشاهد أي نزال خاضه تربل اتش طوال مسيرته يجعله يستحق هالة العظمة التي أحيط بها. حتى ذلك النزال الذي جمعه بـ أندرتيكر فقد كانت نتيجته متوقعة بالنسبة له. وأكد هارت أنه لا توجد أي خلافات بينه وبين تربل اتش إلّا أنه لا يراه أحد عظماء المصارعة كما يروج له البعض. ويعتقد أن البعض قد بالغ في تصنيفه بعض الشيء .

الخبر الثاني عشر :
كشفت مصادر خاصة نقلا عن مقربين من المصارع الغائب إيفان بورن أنه قلق جدا هذه الأيام على مستقبله مع WWE بعد أن أخذت عملية التعافي من الإصابة أكثر من الوقت المتوقع.
كما ذكر المصدر أن انتهاك ايفان بورن لقوانين الصحة العامة في WWE مرتين في السابق حين تعاطى المنشطات والمخدرات بالإضافة لطول فترة غيابه عن الحلبات قد يجعله يسقط من حسابات المسؤولين في WWE مما قد يؤدي إلى الإستغناء عن خدماته. وهو الأمر الذي يخشاه إيفان بورن .

الخبر الثالث عشر :
وفى اخر خبر واهم خبر للاندرتيكر كشفت تسريبات خاصة لأحد المصادر المقربة من المسؤولين في WWE عن السبب الرئيسي وراء رفض اندرتيكر المشاركة في عرض ومهرجان الرسلمانيا 29 حتى الآن. وأكد المصدر أن الإصابة ليست العائق الوحيد الذي يقف أمام خوض اندرتيكر لنزال جديد في الرسلمينيا 29 القادمة. وقال أن السبب الرئيسي هو القيمة المالية للعقد الذي سيوقعه اندرتيكر من أجل ذلك النزال. حيث لا يبدي أندرتيكر أي اهتمام للمشاركة في العرض إذا لم يحصل على عائد مادي كبير يوازي العائد المالي الخاص بنجوم الحدث الرئيسي للعرض أمثال ذا روك وجون سينا وبروك ليسنر. كما يعتبر اندرتيكر نفسه أحد أكثر الشخصيات المؤثرة في عرض الرسلمانيا، لذلك هو يرفض أن يكون أقل من بروك ليسنر وذا روك اللذين صرفت WWE على عودتهما مبالغ طائلة. بالإضافة إلى الهالة الإعلامية التي تحاط بهما وخصوصا أن اندرتيكر لا يقل عنهما شعبية أبدا إن لم يتفوق عليهما مجتمعين في هذا الخصوص.
ومن جهة أخرى فإن المصدر قد أشار إلى أن المسؤولين WWE يحاولون أن يقنعوا الجميع بأن الوضع الصحي لأندرتيكر هو السبب في عدم تأكيده للمشاركة في المهرجان. حتى لا تلقي الجماهير بالملامة عليهم في حال تعذر ظهور الأندرتيكر في الرسلمينيا 29.


والى هنا تنتهي النشرة ، فانتظروا النشرة الاخرى قريبا ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من تنفيذ المشرف : eslam yasser


















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احدث اخبار المصارعة بتاريخ 3/2/2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحمدية :: المنتدى الأول :: أخبار المصارعة-
انتقل الى: