منتدى المحمدية
بسم الله الرحمن الرحيم
يسرنا وجودكم ويشرفنا تسجيلكم

مع تحيات إدارة المنتدى


منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولWINDOWS 7 المحمديةمدونة منتدى المحمدية
منتدى المحمدية بمديره و المشرفون يرحبون بكل الزوار

شاطر | 
 

 احدث اخبار المصارعة بتاريخ 31/1/2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam yasser
سلطان
سلطان
avatar

أوسمتي : وسام العطاء
عدد المساهمات : 108
نقاط : 1319
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2012
العمر : 19
الموقع : في منتدى المحمدية

مُساهمةموضوع: احدث اخبار المصارعة بتاريخ 31/1/2013   الأربعاء فبراير 13, 2013 6:34 pm

احدث اخبار المصارعة بتاريخ 31/1/2013
بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم اليوم نشرة اخبارية رائعة ، اتمنى ان تعجبكم ، نبدأ على بركة اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه :

الخبر الاول :
بعد انتهاء البث المباشر لعرض الرو الماضي بعد هجوم بروك ليسنر على فينس مكمان نقلت الطواقم الطبية لـ WWE فينس ماكمان إلى خلف الكواليس ، ثم دخل النجم جون سينا ودعى زميله المصارع شيمس للدخول والإحتفال بعيد ميلاده الخامس والثلاثين ثم غنّى جون سينا برفقة الجماهير لشيمس بهذه المناسبة. لم يستطع دولف زيجلر التزام الصمت ودخل مقاطعا الإحتفال فوجئ بضربة تحسين السلوك من جون سينا وركلة بروج كيك من شيمس ثم حصل على قالب خاص من الحلوى على وجهه وانتهى العرض .

الخبر الثاني :
أعلنت WWE في حملتها الترويجية عن نزال قوي في الأسبوع المقبل لعرض الرو والمقرر له أن يكون في مدينة أتلانتا الأمريكية، حيث سيتواجد نزال زوجي بين رايباك وجون سينا ضد سي ام بانك ودولف زيجلر ومن جهة اخرى من المحتمل مشاركة رايباك في نزال حجرة الاقصاء للسماك داون على اعتبار تواجده أمام دولف زيجلر في النزال .

الخبر الثالث :
نــشرعضو قاعة المشاهير والمصارع السابق ريك فليـر صـورة له و لإبنه في إتحاد المصارعة الياباني من خلال حــسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويــتر و تبع هذه الصـــورة بقوله انا فخور جدا لانني اشاهد ابني يصارع في اليابان ,لقد أثــبت لي انه في ليلة واحدة سوف يصبح نجم كــبير .

الخبر الرابع :
كشفت الاحصاءات النهائية لشبكة الكيبل الأمريكية، ارتفاع عدد المتابعين لعرض الرو الماضي، حيث تابع عرض الرو ما يصل إلى أكثر من 5 ملايين مشاهد تقريباً. حيث سجل العرض النهائي ما نسبته 3.7 على مقياس المشاهدة لشبكات الكيبل أي ما يعادل خمسة ملايين ومائتان ألف مشاهد. وهي النسبة التي لم تصل لها WWE أبدا منذ تحول عرض الرو إلى 3 ساعات. وقد ساهمت مشاركة ذا روك وبروك ليسنر إلى الوصول لهذه النسبة مجددا.

الخبر الخامس :
أعلن موقع WWE أن رئيس مجلس إدارة المنظمة فينس ماكمان تعرض لكسر في منطقة الحوض على أثر ضربة F-5 من بروك ليسنر فى عرض الرو الماضي.
حيث أشارت التقارير الطبية إلى إصابة فينس ماكمان بكسر في الحوض على أثر السقوط على الحلبة بشكل جانبي. وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول إصابته في وقت لاحق.

الخبر السادس :
يواصل ذا روك القيـام بأعماله الخيريه و هذه المرة قبل رويال رامبل إلتقى ذا روك بطفل معـآق ذو الــ14 عاما اسمه كلايتون و قضى معه و قتا ليفرحهه و يحقق له امنيته .

الخبر السابع :
تساءل الموقع الرسمي لـ WWE، في تقرير نشره اليوم عن مَن الذي أرسل إلى رئيس المنظمة فينس مكمان الصور والفيديوهات التي تفضح بول هيمان وما كان يفعله ليواصل سي ام بانك لحفاظه على لقب الـWWE ، وكشف الموقع عن شخصين قد يكونا هم من غدرا بهيمان الأول هو احد ضحايا فريق الدرع والثاني هو المصور الخاص لبراد مادوكس (كارسون) .

الخبر الثامن :
بدأ المصارع الغائب ايزيكيال جاكسون بالتدريبات الاحمائيه استعداداً للعوده الى الحلبات من جديد. حيث نشر جاكسون على حسابه في التويتر قائلاً كان مجهودا رائعا هذا اليوم الدماء تتدفق و الغضب واضح ايضاً لن اكثر من الكلام انتظروني اراكم قريباً .

الخبر التاسع :
كشف عدد من المسؤولين في WWE أن السبب الرئيسي وراء إنهاء العديد من البرامج التي كانت تبث على موقع اليوتيوب هو تغير سياسة الموقع نفسه. حيث أخطر المسؤولين في يوتيوب نظراءهم في WWE أن سياسة الموقع الجديدة ستعمل على فرض اشتراكات شهرية تتراوح بين 1الى5 دولارات مقابل مشاهدتهم لبعض قنوات الفيديو ذات نسب المشاهدة العالية مثل قناة WWE. كما أن اليوتيوب يخطط لفرض رسوم أخرى على فيديوهات البث المباشر للأحدات مثل العروض التمهيدية التي تبثها WWE على موقعهم ونفى المسؤولين أن يكن للمنظمة أي علاقة بهذه السياسة التي ينوي اليوتيوب انتهاجها.

الخبر العاشر :
قدّم المصارع شيمس شكره لجماهير WWE وصديقه جون سينا بشكل خاص. كيف لا وقد كان سينا صاحب المبادرة فى عرض الرو الماضي بالإحتفال في يوم ميلاد شيمس بعد انتهاء البث المباشر لعرض الرو.

الخبر الحادي عشر :
نـشر تقرير مفاده ان المصارعين في الكواليـس مستائون جدا بسبب كريس جيريكو خصوصا عودته في رويال رامبل فقد زعموا ان كـريس جيريكو يســرق الأضواء و يأخذ فـرص غيره
حــيث صدر هذا الكلام من المـصارعين الصاعدين الذين يتمنون ان يسرقوا الأضواء في عروض WWE .

الخبر الثاني عشر :
كشفت تقارير صحفية أن المصارع بروك ليسنر سوف يتواجد الأسبوع المقبل،فى عرض الرو وسيتحدث عن سبب مهاجمته لفينس مكمان وقد يكون بداية لسيناريو نزاله في عرض ريسلمانيا المقبل. وأوضحت التقارير أن سبب جلب ليسنر هذه الفترة هي اضطرار ذا روك لترك WWE وبالأخص في الأسبوع المقبل وهو ما دعى المنظمة لاحضار ليسنر القادر على تعويض غياب ذا روك .

الخبر الثالث عشر :
تشير جميع التقارير القادمة من كواليس WWE أنه لن يقام نزال في حجرة الإقصاء لهذا العام 2013 عن عرض الرو. حيث أن فوز جون سينا بالرويال رامبل واختياره لمواجهة بطل WWE في الرسلمانيا 29 وإقامة نزال الإعادة بين ذا روك وسي ام بانك في عرض حجرة الإقصاء 2013 ألغى قيمة النزال الخاص بعرض الرو. فقد كان الفائز في نزال غرفة الإقصاء يحصل عادة على فرصة المنافسة على لقب WWE في العرض الكبير الذي يليه وهو الرسلمينيا. أو أن حامل اللقب كان يدافع عن لقبه داخل الحجرة وهو ما لا يتوفر هذا العام. كما أن الإعلان الترويجي الخاص بعرض حجرة الإقصاء 2013 ركّز على بطولة العالم للوزن الثقيل وهو اللقب الخاص بعرض سماك داون. ونحن ننوه بموقعنا أن هذه الأنباء قدد تغير حسب معطيات الأمور مستقبلا وسيتم الكشف عن كل التفاصيل في عروض الرو القادمة.

والى هنا تنتهي النشرة الاخبارية ، فنتظروا نشرات اخرى قريبا ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من تنفيذ المشرف : eslam yasser












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احدث اخبار المصارعة بتاريخ 31/1/2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحمدية :: المنتدى الأول :: أخبار المصارعة-
انتقل الى: