منتدى المحمدية
بسم الله الرحمن الرحيم
يسرنا وجودكم ويشرفنا تسجيلكم

مع تحيات إدارة المنتدى


منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولWINDOWS 7 المحمديةمدونة منتدى المحمدية
منتدى المحمدية بمديره و المشرفون يرحبون بكل الزوار

شاطر | 
 

 احدث اخبار المصارعة بتاريخ 24/1/2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam yasser
سلطان
سلطان
avatar

أوسمتي : وسام العطاء
عدد المساهمات : 108
نقاط : 1319
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2012
العمر : 20
الموقع : في منتدى المحمدية

مُساهمةموضوع: احدث اخبار المصارعة بتاريخ 24/1/2013   الجمعة فبراير 08, 2013 5:47 pm

احدث اخبار المصارعة بتاريخ 24/1/2013
بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم اليوم نشرة اخبارية جديدة وحصرية ، اتمنى ان تنال على اعجابكم ، نبدأ على بركة اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه :

الخبر الاول :
بعد ان انقطع البث فى عرض الرو الماضى اثناء الفوضى بين المصارعين على الحليه تحد جون سينا وشيمس لمواجهة بيج شو ووايد باريت. وتمكن جون سينا وشيمس من حسم النزال لمصلحتهما بعد ضربة قاضية من جون سينا لوايد باريت. كما هاجم البرتو دلريو بيج شو بعد انتهاء النزال وأثناء حديثه للجماهير قام بضربته القاضية على رأس بيج شو وانتهى العرض .

الخبر الثاني :
كما شاهدنا فى عرض الرو الماضي هجم فريق الدرع على ذا روك ثم طرحو الروك ارضا وانقطع البث بعدها نهض ذا روك وتحدث وأكد أنه سيتجاوز كل ذلك الآن ووعد الجماهير مجددا أنه سيصبح بطل WWE الجديد.

الخبر الثالث :
وعن اخر اخبار المصارع الغائب بسبب الاصابه مارك هنري حيث بدّل مارك هنري الذي كشف عن تواجده في مدينة إسطنبول عن شعار جديد على قمصانه بدلا من قاعة الألم وظهر الشعار الجديد وهو الديدان القذرة .

الخبر الرابع :
كما نشرنا فى نشرتنا السابقة أن المصارع السابق ريك فلير سيكون متواجد فى عرض الرو الماضي حــيث كـان يجب أن يتواجد بجانب ذا ــيز في الحلــبة خلال مباراته و من ثم يســآفر الى اليابان للمصارعة من أجل ابنه ، لكــن WWE غيرت الخطط بأخر لحظة لسبب غير معروف .

الخبر الخامس :
تم الإعلان عن طريقة النزال التي سيلعب بها النزال الكبير على بطولة العالم للوزن الثقيل بين حامل الوزن الثقيل ببين ألبرتو دلريو وبيج شو في عرض رويال رامبل 2013.
حيث اتفق كلا النجمين على أن يعاد التحدي بينهما على طريق آخر من يصمد واقفا Last Man Standing وهو الأمر الذي سيضيف إثارة كبيرة للنزال.

الخبر السادس :
وصل المصارع دولف زيجلر إلى أستراليا في زيارة ترويجية لـ WWE التي تقدم العديد من العروض السنوية هناك. واستغل زيجلر أول أيام تواجده في أستراليا وقام بزيارة لأحد مستشفيات الأطفال وقابل عددا من الأطفال اطمئن على وضعهم الصحي .

الخبر السابع :
أعلن موقع بيع التذاكر الإلكتروني Ticket Master عن نفاذ جميع تذاكر عرض رويال رامبل 2013 والذي سيقام في مدينة فينكس بولاية أريزونا الأمريكية بعد أيام قليلة.
ويقدر عدد الحاضرين للعرض بأكثر من 20 ألف متفرج. حيث تحتوي الصالة على 19 ألف مقعد على المدرجات بالإضافة للمقاعد الأرضية حول الحلبة. كما نـشرت WWE مؤخرا عــبر قناتها الرسمـية على اليوتيوب البرومو الأخيــر تمهيدا لمباراة ذا روك و سي ام بانك .

الخبر الثامن :
عبّرت المشرفة الإدارة للرو فيكي جيريرو عن رضاها لما حصل للروك وأنه اضطر لشراء تذكرة لدخول الصالة والمشاركة في العرض كما شاهدنا . وقالت فيكي بتغريدة خاصة بهذا الشأن أنا مرتاحة لأن الروك اضطر لشراء تذكرة. ولم أجبر على إرسال دعوة شخصية من مكتبي هذه المرة.

الخبر التاسع :
لم يخفِ عدد كبير من المصارعين انتقادهم للمصارع جون سينا على خلفية حديثه في نهاية عرض الرو الماضي ، وقال أغلب المصارعين أن حديث سينا كان عبثيا ولا معنى له ولا جديد فيه . وأن ذلك الإعلان لا يستحق أن يكون حدثا في نهاية العرض .

الخبر العاشر :
في مقــابلة حـصرية لتطبيق WWE الرسمي على الهواتف الذكــية من قبل المذيع مات سترايكر مع ذا مـيز فقد سأله مآت عن سبب عدم مقدرته على القيآم بحركة إخضاع فيقر فور بسهولة في مباراته مع دولف زيجلر . فقال ميز انه يــواجه بعض الصـعوبات في تنفيذها لكن بالطــبع هذه الحركة تحتاج لبعض التدريبات لذلك سوف يطلب النصــح من سيد هذا الإخضاع ريك فلـير و قال انه عما قريب سوف يصبــح هو سيـد هذا الإخضاع .

الخبر الحادي عشر :
أعلن موقع WWE الإلكتروني رسميا أن النجم ذا ميز سيواجه بطل الولايات المتحدة الأمريكية أنتونيو سيزارو على اللقب في العرض الافتتاحى لعرض رويال رامبل 2013 .

الخبر الثاني عشر :
فى خبر غريب من نوعه نشر الكاتب الصحفي الأمريكي كاريج هالفالي مقالا خاص زعم فيه أن WWE أصبحت تشتري الجماهير لمشاهدة عروضها. وقال الصحفي في مقاله أنه شخصيا حصل على تذكرتين بالمجان وأن موقعه أثناء العرض كان في الصفوف الأمامية، ملمحا أن WWE تركز على أن تكون المقاعد الأمامية ممتلئة بالكامل. وأكد أن الكثير من التذاكر توزع مجانا من قبل WWE.

الخبر الثالث عشر :
تابعت WWE عن كثب الحالة الصحية للمصارع ذا روك بعد تعرضه لهجوم فريق الدرع فى عرض الرو الماضي الا أن بعض المواقع نشرت أن ذا روك انصاب من الهجوم
إلّا أن الملاحظة الأبرز في هذه التغطية هي التشكيك بجاهزية ذا روك بشكل تام 100% لمواجهة سي ام بانك على لقب WWE في رويال رامبل 2013.

الخبر الرابع عشر :
بدأت WWE قصة جديدة بالحكم السابق براد مادوكس، حيث أعلن موقع المنظمة أن مادوكس ومصوره الخاص تعرّضا لهجوم عنيف أثناء تسجيل عرض سماك داون الذى تم تسجيله فجر الثلاثاء. وأكد الموقع الإلكتروني أنه تم نقل مادوكس ومصوره إلى مستشقى قريب لتلقي العلاج بعد الهجوم الذي تعرَضا له من جهة لم تحدد بعد.

الخبر الخامس عشر :
يخوض المصارع و النجم السينيمائي ذاروك تجربة جديدة في عالم السينيما في المستقبل القريب. حيث سيقوم ذا روك بإنتاج فيلم سينيمائي للعائلة والأطفال تدور قصته حول الدببة الطيبة التي اشتهرت منذ أعوام طويلة. كما أنه من المنتظر أن يقوم ذا روك بلعب دور البطولة في هذا الفيلم الذي سيعرض مطلع العام القادم 2014.

الخبر السادس عشر :
كشفت WWE رسميا أن عرض الرو القادم الذي سيقام في مدينة لاس فيجاس الأسبوع القادم سيشهد عودة قرص الروليت الدوار. حيث ستقام النزالات بعد أن يدار القرص ويحدد طريقة لعب النزال بالحظ.

والى هنا تنتهي الاخبار لهذا اليوم ، فانتظرونا قريبا ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من تنفيذ المشرف : eslam yasser













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احدث اخبار المصارعة بتاريخ 24/1/2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحمدية :: المنتدى الأول :: أخبار المصارعة-
انتقل الى: