منتدى المحمدية
بسم الله الرحمن الرحيم
يسرنا وجودكم ويشرفنا تسجيلكم

مع تحيات إدارة المنتدى


منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولWINDOWS 7 المحمديةمدونة منتدى المحمدية
منتدى المحمدية بمديره و المشرفون يرحبون بكل الزوار

شاطر | 
 

 احدث اخبار المصارعة بتاريخ 22/1/2013

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam yasser
سلطان
سلطان
avatar

أوسمتي : وسام العطاء
عدد المساهمات : 108
نقاط : 1319
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2012
العمر : 20
الموقع : في منتدى المحمدية

مُساهمةموضوع: احدث اخبار المصارعة بتاريخ 22/1/2013   الأربعاء فبراير 06, 2013 11:09 pm

احدث اخبار المصارعة بتاريخ 22/1/2013
بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم اليوم نشرة اخبارية جديدة وحصرية ، اتمنى ان تنال على اعجابكم ، نبدأ على بركة اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه :

الخبر الاول :
عاد المصارع الغائب اليكس رايلي ليحظى باهتمام المسؤولين وفريق الإبداع مجددا بعد ابتعاده عن الحلبات لمدة طويلة. حيث شارك اليكس رايلي في عدد من العروض المحلية التي أقيمت مؤخرا وتأتي هذه الخطوة دائما تمهيدا لعودته إلى العروض الرئيسية والمتلفزة بعد ابتعاده طويلا بسبب الإصابة.

الخبر الثاني :
علمت مصادر خاصة أجرت اتصالات مع مسؤولين مطّلعين في WWE أن نزالا ثلاثيا قد تم إقراره بين فريق الدرع وبين فريق شيمس وراندي أورتن و رايباك في رويال رامبل 2013. وتأتي هذه المواجهة على خلفية هجمات فريق الدرع المتكررة على شيمس وراندي أورتن ورايباك في الفترة الأخيرة. وتم التلميح لهذه المواجهة من خلال رسالة الفيديو التي أرسلها فريق الدرع في عرض سماك داون الأخير. كما نوّه المصدر أن راندي أورتن قد لا يكون طرفا في هذه المواجهة وقد يتم وضعه في مواجهة مع بطل الولايات المتحدة أتونيو سيزارو ، ونحن بموقعنا ننوه إلى أن هذه التسريبات تؤخذ من مسودة الترتيبات الخاصة بالعروض وهي قابلة للتغير حسب معطيات الأمور فى أي وقت.

الخبر الثالث :
نشر المصارع زاك رايدر أول فيديو كليب غنائي على اليوتيوب يظهر فيه يؤدي أغنية عاطفية لفتاة كان يحبها لكنه قرر إنهاء علاقته بها لأنه تسببت في كسر قلبه ولم يعد بالإمكان المواصلة معا من جديد. يشتهر زاك رايدر بالفيديوهات التي يقوم بنشرها على موقع يوتيوب وتفاعله الدائم مع جماهيره في مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتـر فهو احتفل بإذاعة الحلقة رقم 100 من سلسلة حلقات Z! True Long Island Story، كما نشرنا سابقا كما احتفل بأن عدد متتبعيه على Twitter بلغ المليون شخصا.

الخبر الرابع :
أجرت WWE استفتاءا خاصا لزوار موقعها الإلكتروني حول موضوع تسريبات نتائج عروضها المسجلة مثل سماك داون ومين ايفنت. حيث سألت WWE في ذلك الإستفتاء إن كانت معرفة النتائج بشكل مسبق تؤثر على رغبة الجماهير في مشاهدة تلك العروض أم تحمسهم لمشاهدتها. كما تطرق الإستفتاء للمصادر التي تحصل عليها الجماهير على تلك التسريبات. ومن ضمن الأسئلة التي طرحت للجماهير كانت هل يحبون أن يتم حرق النتائج بشكل مسبق أم يفضلون إبقاءها لحين بث العرض. وتأتي هذه الخطوة سعيا من WWE كي تحافظ على نسب مشاهدة العروض وعلى عنصر الإثارة والمفاجأة وأن لا تبقى بعيدة عن ما يدور من حولها.

الخبر الخامس :
قـــآم فريــق الدرع بتوجيــه رسالة تهديد لكل من راندي اروتن و شيمس و رايباك , فقد قالوا انتبهوا يا جمهور WWE إنتبه يا راندي اروتن انتبه يا شايمس انتبه يا رايباك لأننا ذا شيــلد و أخذوا يتححدثون عن إفــساد حفلة ميك فولي في عرض الرو المــآضي و اخذوا يســخرون من رايباك قائلــين أنه لن يعيد ما اخذوه منهم ..ومن راندي اورتن قائليــن انهم كســروا اول عظــمة في جسده و هذه هي البداية فقط .و عن شيمس قائلين أن شيمس يقاتل من أجل المرح لكنهم يقاتلون من أجل العدالة .

الخبر السادس :
نفى راندي أورتن الأخبار التي أوردتها بعض المصادر عن غيابه عن WWE في المستقبل القريب للإهتمام ببعض الشؤون العائلية. حيث قال راندي أورتن يسألني الجميع إن كنت سأبتعد بعض الوقت وأعتقد أن بعض المواقع الإلكترونية قالت ذلك. وهذا ليس بصحيح. هيا انتقلوا للإشاعة التالية.

الخبر السابع :
سـوف يغيب نجم الـ TNA جيـف هـاردي عن جولة الـ TNA في المملكة المتحدة ، بسبـب اتهامه بأدانة جنائيــة يمنع من خلالهـا دخـول البلاد و بالتـالي سوف يغيب لمــدة اربع اسابيع .

الخبر الثامن :
كشف المصارع عن تحقيق حفلته الموسيقية التي أقامها نهاية عرض الرو الماضي إنجازا كبيرا في تويتر. حيث كان موضوع غناء ذا روك #RockConcert الأكثر تداولا بين مستخدمي موقع تويتر في الولايات المتحدة .

الخبر التاسع :
ألمح المصارع كريس جيريكو بشكل غير مباشر إلى احتمال عودته إلى WWE ولكن تحت اسم جديد. حيث قال جيريكو "حلمت دائما أن أصارع كشخصية شريرة وأن أحمل اسم بوبي بابي. وإن قدّر لي العودة إلى WWE مرة أخرى سيكون هذا هو إسمي " .

الخبر العاشر :
غضب المصارع بيج لانجستون من اللقب الجديد الذي أطلقه عليه العديد من جماهير WWE حين سمّوه "رايباك الأسود ووصف بيج لانجستون من أطلقوا عليه هذا اللقب بالحمقى والخياليين. ونذكر هنا أن هناك عددا آخر من المعجبين أطلقوا عليه لقب سولبيرج تشبيها بالمصارع جولدبيرج.

الخبر الحادي عشر :
كثيرا ما تعتمد WWE على موقع التواصل الإجتماعي تويتر لبدء السيناريوهات الخاصة بصراع نجومها في الحلبات. حيث يملك كل نجومها حسابات خاصة على ذلك الموقع.
وقد يتساءل البعض عن سبب عدم إنشاء رئيس مجلس إدارة WWE فينس ماكمان لحساب على هذا الموقع. وهو ما أجاب عنه المذيع جيم روس قائلا أن ماكمان لا يملك أي وقت فراغ كي يقضيه على مثل هذه المواقع.

الخبر الثاني عشر :
و فقــــا لآخر التسريبات فإن كــل من ري مستيريو و سين كارا سوف يـشاركون في مباراة الباتل رويال في مهرجان رويال رامبل 2013 القـآدم حــيث ان هذه الترسيات شبه مؤكدة لأن مباراة الباتل رويال دائما ما تضـم أغلب المصارعين المـشهورين و المعروفيــن و هي واحدة من أفضل الأماكــن للعودة المفاجئـة .

الخبر الثالث عشر :
أعلن المصارع دولف زيجلر عن نهاية برنامجه الخاص الذي يعمل على تقديمه عن طريق موقع اليوتيوب والذي يحمل اسم WWE DOWNLOAD. حيث أصبح برنامج دولف زيجلر ثاني البرامج التي نم إيقاف تقديمها على اليوتيوب بعد برنامج المصارع زاك رايدر. وتعمل WWE حاليا إعادة تقييم شاملة لجميع برامجها الحية والمسجلة وعلى اليوتيوب من أجل تحسين أساليب العرض للجماهير.

الخبر الرابع عشر :
كما اعلن المصارع ذا ميز في عرض مين إيفنت الماضي مشاركته رسمياً في مباراة الرويال رامبل2013 .

الخبر الخامس عشر :
كشفت تسريبات خاصة لأحد المواقع الإلكترونية المقربة من WWE أن فريق الإبداع ينوون إضافة عدد من المصارعين المخضرمين إلى معركة الباتل رويال في عرض رويال رامبل 2013. ومن أبرز الأسماء المطروحة للمشاركة من هؤلاء المخضرمين هو النجم تومي دريمر بالإضافة إلى فريق DX بيلي جيم ورود دوج واكس باك.

الخبر السادس عشر :
لا يتوقف النجم جون سينا عن تقديم الدعم المطلق لصديقه زاك رايد كلما سنحت له الفرصة لذلك، إيمانا منه بموهبة هذا المصارع. وآخر هذه المواقف هو إعلان جون سينا عن قيامه بمقابلة مع زاك رايدر حول الإنترنت الذي ينصب رايدر نفسه بطلا له. وقال جون سينا أن على جماهيره أن تشاهد هذه المقابلة لتستمع للكلام المهم الذي قاله صديقه حول ذلك الموضوع.

الخبر السابع عشر :
نشر برنامج العد التنازلي الذي تقدمه WWE على موقع اليوتيوب العديد من اللقطات المثيرة للجدل في تاريخ معركة الباتل رويال.


والى هنا تنتهي نشرة الاخبار ، فانتظرونا قريبا ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من تنفيذ المشرف : eslam yasser












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احدث اخبار المصارعة بتاريخ 22/1/2013
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحمدية :: المنتدى الأول :: أخبار المصارعة-
انتقل الى: