منتدى المحمدية
بسم الله الرحمن الرحيم
يسرنا وجودكم ويشرفنا تسجيلكم

مع تحيات إدارة المنتدى


منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولWINDOWS 7 المحمديةمدونة منتدى المحمدية
منتدى المحمدية بمديره و المشرفون يرحبون بكل الزوار

شاطر | 
 

 احدث اخبار المصارعة بتاريخ 19/1/2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam yasser
سلطان
سلطان
avatar

أوسمتي : وسام العطاء
عدد المساهمات : 108
نقاط : 1319
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2012
العمر : 20
الموقع : في منتدى المحمدية

مُساهمةموضوع: احدث اخبار المصارعة بتاريخ 19/1/2013   الإثنين فبراير 04, 2013 3:55 pm

احدث اخبار المصارعة بتاريخ 19/1/2013
بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم اليوم نشرة اخبارية جديدة ، اتمنى ان تنال اعجابكم ، نبدأ على بركة اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه :

الخبر الاول :
أعلن المصارع ري مستريو من خلال تغريدة خاصة عن عودته إلى الحلبة مجددا في عرض الرو المحلى الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس فجر اليوم. ومن الجدير بالذكر أن الأنباء تضاربت حول سبب ابتعاد مستريو عن الحلبات منها من أكد أنها عائلية وأخرى زعمت أنها الإصابة. إلّا أن الشيء الوحيد الذي يتفق عليه الجميع هو أن ابتعاد ري مستريو عن الحلبات أفقده الكثير من بريقه في الفترة الأخيرة.

الخبر الثاني :
أشارت العديد من المصادر أن WWE أتمت صفقة التعاقد مع المصارع الشاب كلايتون جاك وهو أحد نجوم المصارعة الحرة الأولمبية على مستوى الجامعات الأمريكية. حيث وقّع كلايتون عقدا لمدة 3 سنوات ضمن إطار صفقة مواهب. ويذكر أن WWE حاولت التعاقد مع كلايتون العام الماضي إلّا أنه رفض ذلك رغبة منه في إتمام دراسته. ومن جهة أخرى أشاد المذيع الشهير جيم روس بموهبة جاك كلايتون وبموهبته وقال أنه سيصبح أحد أشهر نجوم المصارعة مستقبلا.

الخبر الثالث :
تناول المسؤولون في WWE إضافة فريق الدي اكس أو فريق كليك إلى المكرمين في قاعة المشاهير للعام الحالي 2013. إلّا أن القرار النهائي لم يتخذ بعد بهذا الشأن على أن يتم تكريم المصارعين كفريق كامل وليس كأشخاص.
فريق دي اكس DX: شون مايكل وتربل اتش واكس باك كيفن ناش وسكوت هول .
فريق كليك Kliq: شون مايكل وتربل اتش واكس باك وروود دوغ وبيلي جيم .

الخبر الرابع :
كشف المصارع السابق وعضو قاعة المشاهير ايدج عن آخر التطورات حول وضعه الصحي بعد العملية الجراحية التي خضع لها في رقبته منذ أسابيع. وقال إيدج أنه يشعر بتحسن كبير للغاية وأن بإمكانه قيادة درجاته الهوائية في الجبال بعد أن اتبع التعليمات التي أوصى بها الأطباء.

الخبر الخامس :
ذكر مصدر مقرّب من WWE في تقرير خاص حول عودة ذا روك إلى عروض WWE بشكل مكثف هذا العام.وأكد المصدر أن سبب كثرة مشاركات ذا روك هذا العام هو تجنب الإنتقادات الشديدة التي تعرّض لها العام الماضي عندما سلّطت WWE كل الأضواء عليه بالرغم من قلة ظهوره وهو ما أثار غضب المصارعين الدائمين في WWE.

الخبر السادس :
ألمح المصارع السابق ستون كولد ستيف أوستن إلى أنه سيقدم موسما جديدا من برنامج المغامرات ريدنك ايلاند. حيث لاقى كل من الموسمين السابقين نجاحا باهرا وإقبالا جماهيريا لستيف أوستن كمقدم للبرامج التلفزيونية التي تندرج تحت تصنيف تلفزيون الواقع.

الخبر السابع :
توقعت الجماهير قبل عرض الرو السابق أن يحضر النجمان كريس جيريكو وديف باتيستا باعتبارهما كانا أحد الأعمدة الرئيسية في بناء الرو على مر العصور، ولكن كانت المفاجأة بعدم حضورهما. وأكدت المصادر أن مسئولي WWE لم يجروا أي اتصالات مع النجمين على عكس ما قالته بعض التسريبات على الرغم من اتصالهم مسبقاً بالعديد من الأساطير الذين كانوا من المفترض أن يظهروا لولا اعتذار ستيف أوستن وشون مايكلز.

الخبر الثامن :
دافع المذيع جيم روس عن النجمين شون مايكل وستيف أوستن بعد الإنتقادات الكثيرة التي وجهّت لهما بسبب عدم مشاركتهما في عرض الرو الإحتفالي بمناسبة مرور 20 عاما على انطلاق العرض. وأكد جيم روس أن هناك من أطلق الكثير من الشائعات حول مشاركة ستيف أوستن وشون مايكل بينما كانا مرتبطين بحضور معرض الأسلحة والصيد الذي أقيم في مدينة لاس فيغاس منذ شهور. وقال جيم روس أنه لم تكن نية لدى WWE في بداية الأمر للإحتفال بهذه المناسبة إلّا أنهم عادوا لإلغاء تلك المراسم بعد عدم قدرة هؤلاء النجوم على المشاركة .

الخبر التاسع :
نشر موقع WWEDVDNews صورة الغلاف للهوم فيديو المقبل للمصارع السابق بريت هارت وهذا الفيديو سيكون كوكتيل لاقوى مباريات الزنزانه لبريت هارت ويكون على سى دى وديفيدى وبلورى وسوف يعرض يوم 5 مارس المقبل .

الخبر العاشر :
إعتذر المصارع السابق كيفن ناش عن حضور أحد الأحداث الجديدة التي تنظمها عائلة هارت في كندا. وجاء اعتذار كيفن ناش على خلفية إصابة زوجته بوعكة صحية خفيفة ألمت بها بشكل مفاجئ. وقال كيفن ناش بعد أن أمضيت 23 عاما في العمل كمصارع، لقد آن الأوان أن أهتم بعائلتي وتكون قبل كل شيء آخر.

الخبر الحادي عشر :
أطلـقت WWE مؤخرا برومو جديد للمصارع السابق ميك فولي للترشيح لقائمة المشاهير 2013 و قد احتوى هذا الفيديو على عدة مشــآهد من حياة ميك منذ طفولته .

الخبر الثاني عشر :
قدّمت WWE عدد من عروضها الرو وسماك داون في ولاية ألاسكا الأمريكية القريبة من القطب الشمالي المتجمد. وأشار بعض نجوم المصارعة إلى أن درجات الحرارة وصلت إلى درجات متجمدة تحت الصفر حيث سجّلت في بعض الأحيان -29 تحت الصفر.

الخبر الثالث عشر :
خضع المصارع تايسون كيد لعملية جراحية في الركبة مساء امس بعد الإصابة القوية التي تعرّض لها سابقا. ونشر تايسون كيد صورة بعد خروجه من غرفة العمليات مطمئنا جماهيره على وضعه الصحي. ويتوقع أن يغيب كيد عن الحلبات ستة أشهر حسب تقدير الأطباء.

الخبر الرابع عشر :
يبدو ان دولف زيــجلر بدأ يحــصد شهرة مؤخرا فقــد تم إختيــاره لكي يكون سفــير WWE في استراليا لكــي يقــوم بالتريوج لـعروض WWE القادمة هناك قريبـــا . نذكر ان دولف زيجلر سوف يـسافر مباشرة بــعد عرض الرو المقبل الى استراليا ليبدأ بهذه الحمـلة .

الخبر الخامس عشر :
في خبر مهم جداً لعشاق المصارعة الحرة عموماً وعشاق بروك ليسنر خصوصاً، فقد أكدت أنباء وصول عرض جديد من WWE إلى بروك ليسنر لأجل تجديد تعاقده سنة أخرى.
ويعتبر هذا العرض نسخة من العقد الحالي لليسنر مع المنظمة ملايين من الدولارات مقابل ظهور قليل مع تغيرات صغيرة في عدد مرات الظهور وعلى الرغم من ذلك فإن ليسنر لم يبدي قراره للحظة. وكشفت المصادر أن المفاوضات لن تنتهي في هذه الأيام أو قريباً، فمن المتوقع أن تشغل وقتاً كبيراً إما بسبب ليسنر الذي قد يطلب مضاعفات في المال أو WWE التي تسعى لاقتناص أكبر عدد ممكن من الحلقات لظهور القاطرة البشرية. وأوضحت المصادر أن السبب الرئيسي الذي دعا WWE لمناقشة ليسنر للتجديد هو السيناريوهات المخططة له بعد ريسلمانيا 29 والتي أقل ما يقال عليها نارية بحسب التقارير إضافة إلى إنجاحه الباهر للعروض والإثارة التي يضيفها إلى أي نزال يخوضه.

الخبر السادس عشر :
عادت التسريبات التي تخرج من WWE بين حين وآخر لتؤكد أن المخططات السابقة بشأن رويال رامبل 2013 قد تغيرت. وتحديدا مواجهة ذا روك و سي ام بانك. حيث أشارت التسريبات الأخيرة أن ذا روك سيهزم سي ام بانك ويجرده من لقبه كبطل WWE، على عكس ما تم تسريبه سابقا أن ذا روك سيخسر رويال رامبل 2013 ويفوز في حجرة الإقصاء.
والسبب الرئيسي وراء هذه التسريبات أو التكهنات التي أطلقتها بعض المصادر هو أن ذا روك أقسم بالله أنه سيفوز على سي ام بانك في رويال رامبل 2013 أثناء مواجهتهم الأخيرة. حيث عادة ما يفوز المصارع الذي يقسم بالله على عمل شيء حسب سيناريوهات WWE.

وإلى هنا تنتهي نشرة الاخبار لهذا اليوم ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من تنفيذ المشرف : eslam yasser



















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احدث اخبار المصارعة بتاريخ 19/1/2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحمدية :: المنتدى الأول :: أخبار المصارعة-
انتقل الى: