منتدى المحمدية
بسم الله الرحمن الرحيم
يسرنا وجودكم ويشرفنا تسجيلكم

مع تحيات إدارة المنتدى


منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولWINDOWS 7 المحمديةمدونة منتدى المحمدية
منتدى المحمدية بمديره و المشرفون يرحبون بكل الزوار

شاطر | 
 

 احدث اخبار المصارعة بتاريخ 15/1/2013

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam yasser
سلطان
سلطان
avatar

أوسمتي : وسام العطاء
عدد المساهمات : 108
نقاط : 1319
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2012
العمر : 20
الموقع : في منتدى المحمدية

مُساهمةموضوع: احدث اخبار المصارعة بتاريخ 15/1/2013   الأحد فبراير 03, 2013 3:55 pm

احدث اخبار المصارعة بتاريخ 15/1/2013
بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم اليوم نشرة اخبارية جديدة ، اتمنى ان تعجبكم ، نبدأ على بركة اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه :

الخبر الاول :
شــارك أحد نجوم عرض NXT الصاعديـــن و الذي يدعى بودالاس في عرض سماكداون هاوس شو الذي اقيم في مديــنة الكساندريا فقد إتحد بو دالاس مع جاستن جابريال في فريـق واحد و إستطاعا ان يهزما فريــق 3MB. و قـــد قــآم المعلق مــآت سترايكر بــنشر تغريده على حسابه بتويتر يؤكـــد بها ذلك قائلا :بو دالاس لأول مــرة , انتم لا تعرفون ماذا ينتظركم من مفاجئات في عروض الهاوس شو في الكساندريا .

الخبر الثاني :
بالرغم من الأخطاء الكثيرة التي يرتكبها فريق الإبداع مؤخرا إلّا أنه لازال هناك من لديه حس الإبداع الحقيقي وخصوصا في قسم فرق الزوجي في WWE. حيث ربط العديد من المصارعين الذين يحملون صفات متشابهة مع بعضهم البعض مثل رودس وسانداو ويونغ وأونيل وآخر هذه المحاولات كانت تكوين فرق "المرح" الذي حاز على رضا الجماهير. حيث شكّل كل من المصارعين زاك رايدر وبرودس كلاي فريقا جديدا وخاضوا عددا من النزالات في العروض المحلية ولفتوا نظر المسؤولين من خلال أدائهم الرائع.

الخبر الثالث :
زار فـريق DX المكون من بيلي جيم وشون مايكلز و تريبل اتش و كيفن ناش و اكس باك عرض NXT في ولاية فوريدا حيث اشعل الفريق الاثارة في العرض و زادا العرض حماسة و تشوقا .

الخبر الرابع :
تعرَض المصارع الشاب وبطل الزوجي السابق تايسون كيد لإصابة قوية في منطقة الركبة ستبعده عن الحلبات لمدة ستة شهور على الأقل. حيث أشيع سابقا أن تايسون كيد سيبتعد لمدة سنة عن الحلبات، إلّا أن التقارير النهائية عن إصابته جلبت الأخبار السعيدة له وخفّفت فترة الإصابة.

الخبر الخامس :
تحدث المصارع كين عن بداياته في عالم مصارعة المحترفين أثناء مقابله صحفية وعن الأجواء الرائعة التي كان يعيشها في WWE. وأكد الوحش كين أن كل ما يهمه في WWE هو أن يشعر دائما بالمرح. كما أنه كان بإمكانه أن يكون المصارع الأول ولافت الإنتباه مثلما كان هولك هوغن إلّا أن همه الأول كان أن يشعر بالسعادة لما يقدمه للجماهير .

الخبر السادس :
قــامت WWE مؤخرا بإزالة بروفايل المصارع الشــآب ترينت باريتا من موقعهــآ الرسمي ..و لم تقـوم WWE بوضع اي دليل على كون تريــنت إنطرد .. لكن أكــد ترينت لنا هذا الأمر من خلال حسابه على مــوقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلا ما يلي : اذا انا مطرود الآن أود أن اشكر WWE و جميع أصدقائي و إخواني الصادقــين و المعجبين أيضا شكرا لكم .

الخبر السابع :
أبدى االمصارع السابق كيفن ناش استغرابه من وجودالمصارع ستينج ضمن قائمة خرّيجي WWE في موقعها الإلكتروني. وما أثار دهشة واستغراب ستينج هو أن ستينج لم يلعب أبدا لمصلحة WWE أو WWF في السابق فكيف يتواجد ضمن قائمة الخرّيجين. وقال كيفن ناش إن لم تلعب طوال حياتك لفريق اليانكييز فكيف ستصبح يوما ما أسطورة فريق اليانكييز.

الخبر الثامن :
يفترض حاليا ان الروك سوف يفوز بحزام الاتحاد في الرويال رامبل ويقوم بهزيمة سي ام بانك وحاليا الراي العام انه يوجد سيناريوهات اخرى تم اقتراحها وهي احتفاظ سي ام بانك بالحزام وهي مثيرة للجدل حاليا وحاليا الكلمة الاساسية ان الروك وعد بتحقيق حزام الاتحاد وهو ان الروك سوف ينهزم لسي ام بانك ولاحقا المنافسة في اليمنيشن شيمبر والفوز باللقب بالمهرجان وحاليا خطة الروك انه يدافع عن اللقب بالرسلمنيا ضد جون سينا الذي سوف يفوز بالرويال رامبل هذا العام و نذكركم : ان هذا الامر غير مؤكد بل قام الاتحاد بطرحه كحوار بين كاتبي السيناريو فهل سيوافق عليه كتاب السيناريوهات ام ماذا ؟

الخبر التاسع :
صرح المصارع سين كارا للصحافة المكسيكية الشائعات التي تحدثت عن مغادرته لـ WWE بشكل نهائي. وأكد سين كارا أن ابتعاده عن حلبات WWE في الفترة الحالية هو من أجل النقاهة والتعافي من الإصابة بشكل كامل وأنه باقٍ في WWE. كما امتدح سين كارا WWE قائلا أنها مكان رائع للغاية للعمل فيه وأن علاقاته جيدة جدا بالمسؤولين هناك.

الخبر العاشر :
اليكم المصارعين المشاركين فى عرض رويال رامبل 2013 حتى الان : جون سينا - راندي أورتن - شيمس - دولف زيجلر - هيث سلايتر - جيندر ماهال - درو ماكنتير - أنطونيو سيزارو . كما قــآمت WWE مــؤخرا بتحديــــد أغنية عرض رويال رامبل الرســمية و سوف تكــون هذه الأغنيــة هي اغنية كليمنت مارفو وفرونت لاين بعنوان " البطل " .

الخبر الحادي عشر :
ضبطت إحدى القنوات الرياضية التابعة لشبكة ESPN العالمية النجم جون سينا أثناء حصة تدريبية عن طريق الصدفة. وأجرت هذه القناة مقابلة مصورة ومقتضبة مع النجم جون سينا وجّه من خلالها جون سينا الشكر لمدينة أوستن بولاية تكساس.

الخبر الثاني عشر :
رجّح عدد كبير من المسؤولين في WWE إلى حد بعيد ان يتم تكريم المصارع السابق سكوت بيجلو في قاعة المشاهير 2013.

الخبر الثالث عشر :
تحدث المصارع جيك روبرتس في مقابلة صحفية أجراها مؤخرا تطرق فيها للعديد من المواضيع التي تدور في عالم المصارعة. وأثنى جيك روبرتس على عدد من المصارعين الذين مرّوا على حلبات WWE عبر التاريخ وقال أن أبرزهم ستيف أوستن الذي كان يؤمن أنه سيصبح أكبر نجم في عالم المصارعة وهو ما حدث بالفعل. أمّا عن رأيه بـ فينس ماكمان رئيس مجلس إدارة WWE قال روبرتس إنه أذكى شخص امتلك شركة للمصارعة يوما من الأيام. لقد قدّم لعالم المصارعة أكثر ما قدّمت الثيران نفسها.

الخبر الرابع عشر :
شـكر المصارع زاك رايـدر جميـع متابعيه ومعجبيـه لمساعدتهم ودعمهم لـه بعد وصولــه للحلقـة رقـم 100 من برنامجه على اليوتيوب والتى بعنوان Z! True Long Island Story وقال انه سيكتفي بهذا القـدر من برنامجه وتكون تلك الحلقه الأخيره منها .

الخبر الخامس عشر :
قدّم المصارع وبطل WWE الحالي سي ام بانك تبرعا سخيا لأيتام المكسيك كي يرسم الإبتسامة على شفاههم ويدخل الفرحة إلى قلوبهم. حيث تبرّع سي ام بانك بـ 200 تذكرة لعرض الرسلمانيا 29 القادم لأيتام من المكسيك لحضور العرض والمهرجان الكبير. وجاء هذا التبرع عن طريق المصارع المتوقع انضمامه لـ WWE الجينيريكو.

الخبر السادس عشر :
قام المصارع ذاروك بتصوير إعلان خاص لمشروع بفوائد الإفطار والحليب خاص بأطفال الولايات المتحدة. وسيذاع هذا الإعلان خلال مباراة القمة في دوري الولايات المتحدة لكرة القدم الأمريكية.

الخبر السابع عشر :
قدّم المصارع الرائع جيف هاردي أداءا رفيع المستوى لا يقل عمّا كان يقدمه في WWE. وذلك في عرض تي ان اي جينيسس 2013 الذي أقيم فجر اليوم. حيث تمكن الرائع جيف هاردي أن يحافظ على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل في TNA بعد فوزه على أوستن ايريز وبوبي رودس في النزال الرئيسي للعرض.

الخبر الثامن عشر :
لاحظ العديد من المراقبين الذين شاهدوا عودة النجم وبطل WWE سي ام بانك إلى عروض الرو المحلية أن وضعه كان غريبا في الحلبة. حيث بدا واضحا حرص المصارعين جون سينا ورايباك على عدم الإحتكاك العنيف مع سي ام بانك أثناء نزالهما ضده عندما اتحد مع دولف زيغلر. وقال العديد منهم وكأن أوامر مشددة قد صدرت من مسؤولي WWE بأن يبقوا بعيدين عن بانك الذي سيواجه ذا روك في رويال رامبل 2013 وذلك خوفا من تجدد الإصابة.

والى هنا تنتهي الاخبار لهذا اليوم ، فانتظرونا قريبا ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من تنفيذ المشرف : eslam yasser



























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احدث اخبار المصارعة بتاريخ 15/1/2013
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحمدية :: المنتدى الأول :: أخبار المصارعة-
انتقل الى: