منتدى المحمدية
بسم الله الرحمن الرحيم
يسرنا وجودكم ويشرفنا تسجيلكم

مع تحيات إدارة المنتدى


منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولWINDOWS 7 المحمديةمدونة منتدى المحمدية
منتدى المحمدية بمديره و المشرفون يرحبون بكل الزوار

شاطر | 
 

 احدث اخبار المصارعة بتاريخ 11/1/2013

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam yasser
سلطان
سلطان
avatar

أوسمتي : وسام العطاء
عدد المساهمات : 108
نقاط : 1319
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2012
العمر : 20
الموقع : في منتدى المحمدية

مُساهمةموضوع: احدث اخبار المصارعة بتاريخ 11/1/2013   الأحد يناير 27, 2013 6:18 pm

احدث اخبار المصارعة بتاريخ 11/1/2013
بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم اليوم نتائج عرض سماك داون الجديد ، نبدأ على بركة اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه :

افتتح النجم وبطل WWE سي ام بانك ومدير أعماله بول هيمان العرض من خلال فيديو خاص تم بثه من ملعب سن لايف وهو مكان انطلاق ذا روك في كرة القدم الأمريكية.
كما ظهر سي ام بانك مرتديا قميص ذا روك الذي كان يرتديه أثناء اللعب وقال أن زمن ذا روك في WWE قد انتهى كمصارع. وأكد سي ام بانك أنه سيثبت للروك في رويال أنه لن يتمكن للذهاب لموطنه مرة أخرى.
دخل النجم ذا روك إلى الصالة وسط ترحيب جماهيري كبير من أبناء مدينته ميامي التي احتضنت العرض. تحدث الروك للجماهير عن أيام دراسته الجامعية ولعبه لكرة القدم الأمريكية وقتها. قاطع داميان سانداو وكودي رودس حديث ذا روك مؤكدين أنهما سيصبحان أبطالا في المستقبل القريب وأن ذا روك لا يستحق أن يصبح بطلا هذه المرة.
جاء رد ذا روك ساخرا وقال أن هناك جرّارا زراعيا معطلا فوق شفاه كودي رودس (يقصد شواربه) وأخذ يسخر من منظر شاربه. قال داميان سانداو بعدها إن كان ذا روك يستطيع الإجابة عن ثلاث أسئلة يبقى في الحلبة وإذا لم يستطع فعليه أن يغادر. وافق ذا روك على هذا الإقتراح وبدأ ساندو بطرحها.
السؤال الأول: من هو الرئيس التاسع عشر للولايات المتحدة؟
أجاب ذا روك: راذرفورد بي هايس.
السؤال الثاني: ما هو الفيلم الذي فاز بجائزة أفضل صورة عام 1993؟
أجاب ذا روك بشكل موفق: شيندلر وقائمته الخاصة.
قاطع ذا روك سانداو قبل أن يطرح السؤال الثالث قائلا أنع قد حان دوره لطرح سؤال الآن. وسأل الروك سؤالا معقدا "ماذا يحصل عند الجمع بين إجمالي المعادن الجيولوجية في أدنى نموذج لمستواها؟".
رد داميان سانداو أن هذا السؤال سهل للغاية. فاجئ الروك سانداو بجائزة الإجابة كانت عبارة عن ضربة "روك بوتوم" القاضية. حاول كودي رودس التصدي للروك إلّا أنه نال نصيبه من ضربات ذا روك الإستعراضية أمام الجماهير.

دخل مدير عام عرض سماك داون المخضرم بوكر تي الذي أعلن لدى ظهوره أن بطل الولايات المتحدة أنطونيو سيزارو سيواجه الأفعى راندي أورتن في نزال عادي في حلبة سماك داون. كما أن ذا روك سيتواجد في الحلبة في هذا العرض كذلك. وأن بيغ شو عليه أن يواجه البرتو دلريو في نزال خاص.
قاطع العملاق بيغ شو حديث بوكر تي وقال أن نزاله ضد ألبرتو دلريو جاء لأن بوكر لديه مسألة شخصية ضده. وأضاف أن السبب الوحيد لاختيار دلريو لمواجهته هو إقامة العرض في مدينة ميامي وأن دلريو من أصول لاتينية. وأكد بيغ شو أنه لا يوجد المزيد من الأبطال سواه لا لاتينيين ولا ايرلنديين. هاجم البرتو دلريو بيغ شو وأخرجه من الحلبة وسط ترحيب الجماهير بهذه الخطوة.

ظهر داميان سانداو وبوكر تي خلف الكواليس في مكتب بوكر تي وتحدثوا عن فرصتهم للمنافسة على لقب الزوجي في WWE. ثم تم الإعلان على أن النزال بين بيغ شو وألبرتو دلريو سيكون على طريقة آخر من يقف.

تم بث فيديو خاص لأنطونيو سيزارو يعلن مشاركته في المعركة الملكية في رويال رامبل 2013 ودخل بعدها إلى الحلبة ملوحا بالعلم الأمريكي.

النزال الأول
راندي أورتن - ضد - أنطونيو سيزراو
لم يكتمل النزال بسبب هجون فريق الدرع القوي والعنيف على راندي اورتن أثناء النزال الذي انتهى بضربة "القنبلة" من فريق الدرع على أورتن.

أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع جيندر ماهال وهيث سلايتر ودرو ماكنتير أعلنوا من خلاله أنهم يريدون تصفية حساباتهم مع المصارع شيمس في هذا العرض.

النزال الثاني
فريق دولف زيغلر واي جي - يهزم - فريق العملاق كالي ونتاليا
هاجم بيغ لانغستون العملاق كالي بعد النزال وشاركه دولف زيغلر في هجومه. كما قام لانغستون بضربته القاضية على القزم هورن سواغل.

النزال الثالث
3 ضد 1
المصارع شيمس - يهزم - فريق سلايتر وماهال وماكنتير

النزال الرابع
فريق المصارع كين ودانييل براين - يهزم - فريق دارين يانغ وتايتوس أونيل

النزال الخامس
آخر من يصمد واقفا لبطولة العالم للوزن الثقيل : ألبرتو دلريو - يهزم - بيغ شو
شهد النزال إثارة كبيرة للغاية من النجمين واستخدم كلا المصارعين الكراسي الحديدية والطاولات وأدراج الحلبة. أنهى دلريو النزال لمصلحته بعد ضرب بيغ شو على طاولة المعلقين الذي لم يستطع الوقوف قبل أن يعد الحكم حتى العشرة. وتوّج دلريو بعدها بطل للوزن الثقيل محتفلا بإنجازه في الحلبة ثم بين الجماهير لينتهي العرض على هذا المشهد.


والى هنا تنتهي الحلقة ، فانتظرونا قريبا ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من تنفيذ المشرف : eslam yasser





























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احدث اخبار المصارعة بتاريخ 11/1/2013
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحمدية :: المنتدى الأول :: أخبار المصارعة-
انتقل الى: