منتدى المحمدية
بسم الله الرحمن الرحيم
يسرنا وجودكم ويشرفنا تسجيلكم

مع تحيات إدارة المنتدى


منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولWINDOWS 7 المحمديةمدونة منتدى المحمدية
منتدى المحمدية بمديره و المشرفون يرحبون بكل الزوار

شاطر | 
 

 احدث اخبار المصارعة بتاريخ 10/1/2013

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam yasser
سلطان
سلطان
avatar

أوسمتي : وسام العطاء
عدد المساهمات : 108
نقاط : 1319
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2012
العمر : 20
الموقع : في منتدى المحمدية

مُساهمةموضوع: احدث اخبار المصارعة بتاريخ 10/1/2013   السبت يناير 26, 2013 6:21 pm

احدث اخبار المصارعة بتاريخ 10/1/2013
بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم اليوم الاخبار الجديدة ، اتمنى لكم قراءة ممتعة ، نبدأ على بركة اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه :

الخبر الاول :
لا يضيع جون سينا أي فرصة يستطيع من خلالها إدخال البسمة إلى قلب أي طفل مريض يحتاج مثل تلك اللمسات الدافئة التي يضعها نجوم المصارعة على قلوبهم. حيث التقى جون سينا أحد الأطفال المصابين بمرض عضال يصعب شفاؤه قبل انطلاق عرض الرو الماضى ووقّع على القبعة التي اشتراها لنجمه المفضل.

الخبر الثاني :
افتتح النجم سي ام بانك تسجيل عرض سماك داون الذي اقيم اول امس حيث قام بانك بتسجيل فيديو خاص برفقة بول هيمان من ملعب سن لايف وهو المكان الذي انطلق منه ذا روك في كرة القدم الأمريكية. كما وجه سي ام بانك العديد من الإنتقادات للروك متهما اياه بالباحث عن الشهرة فقط. وتسربت هذه الصور لبانك أثناء حديثه.

الخبر الثالث :
تـــصدر ذا روك بعد عودته الى عرض الرو غلاف مجــلة WWE الشــهرية WWE و هذا الغلاف هو غلاف شــهر فبراير أي ما بــعد رويال رامبل. يبــدو اننا سوف نرى ذا روك كثــيرا هذه الأيام .

الخبر الرابع :
وجّه المصارع بيج لانجستون تهديدا للنجم جون سينا بعد المواجهة التي حصلت بين سينا ودولف زيجلرفى عرض الرو الماضى وهي المواجهة التى وافق لانجستون على إقامتها بالنيابة عن زيجلر استجابة لتحدي جون سينا. حيث قال موجها كلامه لجون سينا حيث قال في البداية استخدمت الكلمات. لكن في المرة القادمه صوت أفعالي سيكون أعلى من صوت كلماتي بكثير وسيظهر الجميع يتطايرون كأنهم في حلقة قديمة من مسلسل باتمان .

الخبر الخامس :
وقعت إحدى الشركات الأوروبية العريقة في صناعة الصابون ذات الأصول الإيرلندية عقدا مع WWE للقيام بحملة دعائية لترويج منتجاتها. حيث من المنتظر أن يكون المصارع شيمس نجم هذه الحملة الإعلانية لهذا المنتج الذي ينتمي لبلده ايرلندا ويحمل اسم الربيع الايرلندي.

الخبر السادس :
كشفت الشركة المنفذة والمطورة لتطبيق WWE للهواتف الذكية أن المنظمة تسعى لإدخال تقنيات جديدة على تطبيقها الخاص. ومن أبرز هذه التقنيات هي إمكانية مشاهدة العروض الكبرى والدفع مقابلها من خلال التطيبق الإلكتروني الخاص بـ WWE. ومن المتوقع أن تكون هذه التقنيات جاهزة اعتبارا من عرض ومهرجان الرسلمانيا 29.

الخبر السابع :
أكدت العديد من المصادر أن المصارع المقنع الجينيريكو قد وقع عقد انضمامه إلى WWE رسميا اول امس. ومن الجدير بالذكر أن العديد من الأنباء قد تم تداولها عن انضمام هذا المصارع منها ما يؤكد ومنها ما ينفي إلى أن أكد أحد المصادر المقربة انضمامه رسميا إلى WWE. وتأتي هذه الخطوة سعيا من WWE إلى دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية .

الخبر الثامن :
منـــذ أشهــر و نحن نســمع عن إسم هذا المصارع فاندانجو او جوني كيرتس لكن الى الآن لم نرى شيئـــا عنه الا بعض الصــور القليلة و الغير واضحـة , لكن في عرض الرو الماضى اطــلقت WWE برومو لهذا المصارع على موقعها الإلكتروني لكن ازالوه سريعا لأسبــآب غير معروفة .

الخبر التاسع :
تدور الكثير من الشائعات في بعض المواقع الإلكترونية المقربة من WWE أن باتيستا سيعود للظهور في عرض الرو القادم. إلّا أن عودة باتيستا ستكون من أجل المشاركة في احتفالات WWE بمرور 20 عاما على انطلاق عرض الرو. أي أن سيعود للظهور مرة واحدة فقط في حال صحة هذا الخبر .

الخبر العاشر :
أعلن وايد باريت عن لقبه الجديد لجماهيره، ووصف نفسه بــ أميرا لـ WWE وهو اللقب الجديد الذي أطلقه على نفسه.

الخبر الحادي عشر :
شعر المصارع زاك رايدر بخيبة أمل كبيرة جدا بعد أن تم تجاهله ضمن أكثر 5 مصارعين لديهم متابعين على موقع التواصل الإجتماعي. وقال زاك رايدر أن المسؤولين تعمدوا تجاهله وإضافة ذا ميز بدلا منه. حيث أن زاك رايدر لديه أكثر من 990 ألف متابع على تويتر بينما وضع المسؤولين ذا ميز في المرتبة الخامسة بـ 878 ألف متابع. وقد دفع هذا التصرف النجم زاك رايدر أن يطلب من فريق الدرع أن يسمحوا له بالإنضمام لهم من أجل الحصول على العدالة التي يحملونها شعارا لهم.

الخبر الثاني عشر :
أعلن موقع تيكت ماستر الأشهر لبيع تذاكر الأحداث والمباريات والذي يتولى بيع تذاكر جميع عروض WWE عن نفاذ جميع تذاكر عرض رويال رامبل 2013. وقد ألمح الموقع إلى أن WWE قد تطرح المزيد من التذاكر للبيع بعد التأكد من عدد المقاعد الإضافية التي يمكن توفيرها قبل العرض. ومن الجدير بالذكر أن عودة ذا روك إلى واجهة الأحداث وإعلانه خوض نزال على لقب WWE ضد سي ام بانك قد ساهمت في إقبال الجماهير بشكل أكبر على حضور عرض رويال رامبل 2013 .

الخبر الثالث عشر :
علّق المصارع وبطل الوزن الثقيل الجديد البرتو دلريو على فوزه باللقب في تسحيل عرض سماك داون الماضي بعد فوزه على بيج شو حيث نشر دلريو صورة للحزام قائلا لقد استيقظت ووجدت هذا بجانبي إن الحلم لم يعد كذلك أبدا. فأنا بطل الوزن الثقيل الجديد .

الخبر الرابع عشر :
كشفت العديد من التقارير الصحفية الخاصة أن المصارع السابق ريك فلير سيعود لمواجهة سي ام بانك قريبا وقريبا جدا في عرض الرو. حيث أنه من المتوقع أن يشارك ريك فلير في عرض الرو القادم للإحتفال بمرور 20 عاما على العرض. ومن المفترض أن يتقابل ريك فلير وسي ام بانك لإكمال ما حصل بينهما سابقا.

الخبر الخامس عشر :
أكد عدد من العاملين في قسم الإبداع في WWE أن نائب رئيس القسم السابق والمستشار الحالي براين جويرتز قد عاد مجددا للعمل معهم. حيث اشترط ذا روك إبّان عودته لـ WWE أن يشرف براين جويرتز شخصيا على جميع السيناريوهات الخاصة به. وبالرغم من استغناء WWE عن خدماته سابقا. ومن الجدير بالذكر أن جويرتز هو أحد كتاب فريق الإبداع سابقا في WWE وقد أشرف على كتابة السيناريوهات الخاصة بالروك منذ دخوله إلى المنظمة وقبل أن يصبح نجما مشهورا وهو ما جعل ذا روك متمسكا به لهذه الدرجة.

الخبر السادس عشر :
نـــشر موقع WWE الرسـمي اول امس صــورة جديدة لــوايد باريـــت أثناء تصـوير لفيـــلم WWE القادم و الذي يعرف بــDead Man Down و الذي يمثــل به وايد باريت بشــخصية ثانوية و ليــست رئيسية حيــث ان هذا الفيلـــم من المقــرر ان يتــم اصداره يوم 8 / 3 / 2013 .

الخبر السابع عشر :
انتقد المصارع االسابق بيلي جراهام بطل WWE سي ام بانك بشدة وقال أنه لا يجيد إلّا الكلام والكلام والكلام. كما انتقد بيلي جراهام الطريقة التي أصبحت تتعامل بها WWE وقال أنها تعطي الكثير من الوقت للكلام كما حصل في المواجهة بين سي ام بانك وذا روك. ومن جهة أخرى لم يفلت فينس ماكمان من انتقادات جراهام اللاذعة بخصوص سي ام بانك حين قال لا أعرف كيف سمح فينس ماكمان لبانك بالإحتفاظ بلقب WWE طيلة 414 يوما متواصلا.

الخبر الثامن عشر :
كمــا شاهدنا في عرض الرو المـاضي, فقد طــلب احد الفنيين من سي ام بانك اثناء حديثــه أنه حـآن الوقت للإعلان , لكن سي ام بانك أبى ذلك و اصر على المضــي قدما في كلامه لكن بالفعل قامت WWE بقطع البث عنه و أجبرته على السكــوت بعرض الإعلانات! لكن السؤال هنا , ما الذي فعله بانك في وقت الإعلان ؟؟ الجواب تجدونه لديــنا فقد ذهــب بانك غاضبا الى طاولة المعلقــين و أخذ احد الكراسي الفولاذيــة من جانب المعلــقين و فتحه أعلى الحلبة و جلــس عليه , مع العلــم ان الجماهيــر كانت تقــول انت فــآشل و قد بقــي سي ام بانك صامتا حتى انتهاء فترة الأعلانات .

الخبر التاسع عشر :
تحدث المصارع السابق ميك فولي في مقابلة صحفية حول الشائعات التي ترددت مؤخرا عن تكريمه في قاعة المشاهير العام الحالي 2013. وقال ميك فولي أنا استمع إلى تلك الشائعات وأرد عليها، إنه لشرف عظيم أن أكون في قاعة المشاهير. وخصوصا عندما يكون التكريم في صالة ماديسون سكوير جاردن التي أعشقها. وWWE تراعي هذه المسألة.

الخبر العشرون :
أثنى عدد من مسؤولي WWE التنفيذيين على أداء المصارع رايباك من انطلاقه في المواجهات الكبرى اواخر العام الماضي. كما أكد المسؤولون أن رايباك أصبح جاهزا ويمتلك القاعدة الجماهيرية التي تؤهله كي يصبح أحد أبرز أبطال WWE في المستقبل القريب. حيث أن ما فعله رايباك في عرض تي ال سي 2012 ونزاله أمام سي ام بانك فى عرض الرو الماضى فاق توقعات الجميع.

الخبر الحادي والعشرون :
لم يخفي أحد كبار المسؤولين استياءه من إضافة الساعة الثالثة لعرض الرو متهما إياها بقتل الروح التي كانت في العرض قبل إضافتها. وأكد المسؤول أنه يشعر والأرقام والإحصائيات تؤكد أن الساعة الثالثة من عرض الرو قد ضرّت شعبية الرو العالية وتسببت في انخافض نسب المشاهدة.

الخبر الثاني والعشرون :
أشارت العديد من المواقع الإلكترونية إلى أن اسم المصارع ستيف اوستن مطروح بقوة للمشاركة في عرض الرو القادم. حيث أن مشاركة ستيف أوستن ستعطي دفعة قوية للإحتفال الذي تنوي WWE تنظيمه بمناسبة مرور 20 عام على انطلاق عرض الرو.

الخبر الثالث والعشرون :
تشير أحدث التسريبات الخاصة بعرض رويال رامبل 2013 أن النجم ذا روك لن يتمكن من خسارة سي ام بانك من لقبه في العرض. حيث يدرس المسؤولون حاليا أن يفوز ذا روك باللقب في عرض حجرة الإقصاء 2013 الذي يلي رويال رامبل. علّل المسؤولون هذه الخطوة أو الفكرة إلى أن المسافة الزمنية بين رويال رامبل والرسلمانيا 29 بعيدة نوعا ما. ومن المعروف أن الروك لن يستطيع المشاركة في عروض WWE المحلية، لذا فضّلوا إبقاء اللقب مع سي ام بانك حتى عرض حجرة الإقصاء الذي يسبق الرسلمانيا. إذا أنه من غير المنطق أن تقدم WWE العديد من العروض المحلية دون وجود بطلها.

والى هنا تنتهي الاخبار فانتظرونا قريبا ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من تنفيذ المشرف : eslam yasser













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احدث اخبار المصارعة بتاريخ 10/1/2013
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحمدية :: المنتدى الأول :: أخبار المصارعة-
انتقل الى: