منتدى المحمدية
بسم الله الرحمن الرحيم
يسرنا وجودكم ويشرفنا تسجيلكم

مع تحيات إدارة المنتدى


منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولWINDOWS 7 المحمديةمدونة منتدى المحمدية
منتدى المحمدية بمديره و المشرفون يرحبون بكل الزوار

شاطر | 
 

 احدث اخبار المصارعة بتاريخ 24/12/2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eslam yasser
سلطان
سلطان
avatar

أوسمتي : وسام العطاء
عدد المساهمات : 108
نقاط : 1319
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2012
العمر : 19
الموقع : في منتدى المحمدية

مُساهمةموضوع: احدث اخبار المصارعة بتاريخ 24/12/2012   الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 2:22 pm

احدث اخبار المصارعة بتاريخ 24/12/2012
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بالجميع اقدم لكم اليوم احدث اخبار منظمة (wwe) اتمنى ان تنال على اعجابكم ، نبدأ على بركة اللـــــــــــــــــــــه :

الخبر الاول :
أكد عدد من المسؤولين في فريق الإبداع في WWE أن المصارع ذا ميز في طريقه للتحول لشخصية محبوبة لدى الجماهير كما شاهدنا فى الايام الاخيره. إلّا أن الطريق إلى ذلك التحول ستكون طويلة بعض الشيء. حيث يؤمن المسؤولون أن التحول السريع لن تتقبله الجماهير بشكل جيد. لذا قرروا أن يكون بشكل بطئ وتدريجي.

الخبر الثاني :
يثبت المصارع ديفد أوتنجا أنه يشق طريقه إلى أن يكون أحد نجوم WWE المميزين في المستقبل. فبالأضافة لكونه يمتلك مواهب مميزه فإنه يمتلك موهبة أخرى بحسن تواصله مع معجبيه في حياته اليومية. حيث بدأ ديفد أوتنجا مسابقة لمعجبيه لأفضل الصور الخاصة بفترة الأعياد والإجازة في الولايات المتحدة. وأعلن أوتنجا أنه سيوزع تذاكر مجانية للفائزين في هذه المسابقة لحضور العرض الذي سيقام في مدينة شيكاغوا.

الخبر الثالث :
تحدثت المصارعة اى جى عن دورها الحالي في WWE مع أحد المواقع الإلكترونية وأكدت أنها سعيدة للغاية بدورها الحالي.
وقالت اي جي أنها ستسمر في ذلك الدور لأنها تعتبر وجودها وتدخلها في الأحداث الرئيسية شيء مميز لم تحظى به إلّا القليل من المصارعات في WWE. وخصوصا دور إدارة عرض الرو.

الخبر الرابع :
لم يتوقف عشاق البلايستيشن من صنع المصارعين الجدد فحين حضر رايباك صنعو مثيلا له والان حين حضر المصارع بيج اي لاجستون الذى ظهر فى عرض الرو الاخير وقام بضرب جون سينا صنعوا مثله .

الخبر الخامس :
فتح المصارع ونجم WWE السابق ام في بي الباب واسعا على مصراعيه أمام عودة محتملة إلى WWE. وقال ام في بي أن هناك الكثير من الإنجازات لم يحققها في WWE أثناء تواجده سابقا وأن هناك بعض الأعمل والحسابات يحب أن يعمل على تصفيتها بنفسه.

الخبر السادس :
و فـي آخر الإحصائيات التي تتعلق بــعروض WWE فقد كشفت المواقع المتخصصة ان عرض WWE الأخيـــر الوفاء للحيش أو Tribute to the Troops قد انخفض عدد مشــاهدينه انخفاضا كبيرا للغـــآية مقارنتا بالعام الماضي .. فالعام الماضي حقق عدد مشآهدين وصل الى 2.1 مليون مشــآهد أما هذا العام فقد حقق عدد مشاهدين يصل الى 1.31 مليون مشاهد .. مع العلم ان عروض WWE الشهرية ايضا قد خســرت عدد كبير من المشاهدين في الآونة الأأخيرة .

الخبر السابع :
لكـــل بداية نهاية .و ها هي احدى اعرق الشركات في مجال الألعاب الإلكترونية والتي امتعتنا كثــيرا في السنوات الأخيرة شركة THQ تعلن افلاسها قبل عدة أيــآم و لكن بعد ذلك تم الاعلان ان انها تم شرائها من شركة جديدة و اصبح لها مالك جديد و هي مجموعة Clearlake Capital و ليس لها اي علاقة بعالم الالعاب و قد استحوذت على الشركة بشكل كامل بما في ذلك استيديوهات الشركة الاربعة و ايضا المساعدة في استكمال تطوير العابها الجاري تطويرها و لكن الـWWE لن تجــعل هذا الأمر يحدث بدون مطالب ففي آخر الأخبار عن افلاس THQ و هي التي كانت الشركة المنتجة لألعاب WWE بما فيها سلسة سماكداون ضد رو و سلسلة WWE12 WWE 13 ففينس مكمان غاضب بشكل كبير و ذلك لان الشركة مدينة له بمبلغ كبير جدا الا وهو 45 مليون دولار الا ان الـTHQ لم تستفد ابدا من الترخيص و قدمت جودة سيئة تسيء الى اسم الشركة
المشكلة تكمن هنا هي ان WWE قرأت تقرير من الشركة يفيد ان المطور لا يدين باي شيء لشركة WWE مما يعني ان شركة WWE خسرت 45 مليون دولار لذلك تحاول WWE ان تاخذ حقها من THQ على قدر الامكان و الا حق شركة WWE سوف يضيع مع العلم ان مبلغ 45 مليون دولار مبلغ كبير جدا و لا يستهان به حزنت كثيرا لإفلاس THQ لكــن هذه الشركة بالفعل شوهت العاب WWE بشكل كبير حيث ان الجرافيكس و الأطوار و الحركات و غيرها لم يتغير بـشكل جذري منذ ايام مثال لعبة سماكداون ضد رو 2007 .

الخبر الثامن :
تحدث المصارع تومي دريمر عن عودته إلى عرض الرو الماضي واصفا إياها بالرائعة والمثيرة للغاية بالرغم من تعرضه لكدمات قوية بسبب هجوم فريق الدرع عليه كما تحدث دريمر عن الدعم والتشجيع الذي لقيه من عائلته وأصدقائه حيث ظهوره على شاشات التلفاز مجدد ولم تومي دريمر ينسى أن يثني على المصارعين الذين شاركوه في نزال العودة.

الخبر التاسع :
أبدى الملاكم العالمى مايك تايسون، رغبته الشديدة فى اقتحام عالم مصارعة المحترفين خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه من عشاق هذه اللعبة، حيث كان متابعا جيدا لها قبل بدأ مسيرته فى الملاكمة. قال تايسون فى تصريحات للتليفزيون الأمريكى أرغب بشدة فى المشاركة فى بعض عروض مصارعة المحترفين، وإذا ما كانت صحتى جيدة أعتقد أننى سأقوم بهذا الأمر، مضيفا يجب الحفاظ على مستوى معين لأنه لا يمكن فعل هذه الأشياء دون اللياقة اللازمة، ولقد مارست المصارعة قليلا فى الماضى. أضاف مايك تايسون ايضا أنه قبل بدء مسيرته مع الملاكمة كنت من جماهير مصارعة المحترفين، مشيرا إلى أنه كانت عروض المصارعة له فى طفولته مثل المسلسلات عند الكبار، ويشاهدها المناطق الفقيرة والبسيطة ليعيشوا فى عالم من الخيال.

الخبر العاشر :
أعلن المسؤولين في متجر WWE الإلكتروني للـWWE أن هناك إقبالا شديدا على شراء قمصان جون سينا هذه الأيام. وأكد أن فترة الأعياد ضاعفت الطلب على قمصان جون منذا انطلاقه مع WWE قبل عشرة أعوام وحتى الآن. ومن الجدير بالذكر أن WWE أعادت طرح جميع قمصان جون سينا منذ بدايته معها للبيع مجددا في متجرها الإلكتروني منذ فترة قريبة.

الخبر الحادي عشر :
أجرى المصارع ذا ميز مقابلة صحفية يوم أمس من أجل الترويج لأحد عروض WWE في العاصمة واشنطن. حيث تطرق ذا ميز للحديث عن شخصيته واصفا نفسه أفضل من جون سينا وذا روك من هذه الناحية. وأكد ذا ميز أن الجماهير كانت تصغي لكلامه أكثر من كلامهما. وحصر ذا ميز حديثه عن عرض ومهرجان الرسلمينيا 27 الذي كان تحت إدارة الروك وواجه ودافع فيه عن اللقب أمام جون سينا.

الخبر الثاني عشر :
لم تتخلى WWE عن حلمها بالدخول لموسوعة جينيس للأرقام القياسية للعام الثاني على التوالي بعد تأجيلها للمشروع الذي كان مقررا له في 2012. حيث يسعى المسؤولين لجمع أكبر عدد من الأشخاص الذين يلبسون الأقنعة في تجمع واحد. فقد أحبطت إصابة سين كارا المشروع العام الحالي وتم تأجيله للعام القادم 2013. ويأمل المسؤولين أن تتحق رغبتهم في خلق مواجهة بين سين كارا وري مستريو في الرسلمانيا 29. وهو الأمر الذي يعتمد على وضع كلا المصارعين الصحي.

الخبر الثالث عشر :
سخر المصارع شيمس مجددا من غريمه وايد باريت مجددا في إطار تعليقه على صورة غلاف الفيديو للإصدار الخاص بعرض الرو في لندن. حيث نشر شيمس الصورة أعلاه وعلّق عليها ساخرا ومخاطبا باريت بصيغة النكرة قال ما ذلك الشيء الذي بين يدي؟! إنه وايد باريت.

الخبر الرابع عشر :
عبّر المصارع كريس جيريكو عن سعادته بحصوله على المركز التاسع بين أفضل عشر نجوم حملوا لقب WWE في التاريخ.
حيث أقام أحد المواقع الإلكترونية استفتاءا حول أفضل 10 أبطال حملوا لقب WWE وجاء البطل ستيف أوستن الأول فيه.

الخبر الخامس عشر :
شدد المصارع السابق إيدج على أنه لن يصارع مرة أخرى، مشيراً إلى أن فكرة عودته كمصارع شبه مستحيلة، خصوصاً وبعد العمليات الجراحية الكثيرة التي خضع لها مؤخراً. وقال إيدج على تويتر اخبرني الأطباء بأنني لست قادراً على المصارعة مرة أخرى، لديّ ثلاث صفائح في عنقي وهذا كثير جداً." ولكن حينما سُئل ايدج عن إمكانية عودته إلى WWE ولكن ليس كمصارع بل بدور إداري أو متحدث أجاب وقال لازالت سياسة المنظمة هي التنقل في كل البلاد أي السفر، وهو أمر يزعج رقبتي جداً، ولكن لا أحد يعلم، قد أعود، لا أعلم.

الخبر السادس عشر :
لا زالت ردود الفعل تتوالي على تصريحات المدير التنفيذي لـ WWE المصارع تربل اتش حول الاندرتيكر ووعده للجماهير بمشاهدته مجددا. ومن أبرز من ناقش هذه المسألة هو المذيع جيم روس الذي تحدث عن الموضوع أكثر من مرة . وفي أحدث تصريحاته قال روس في إجابة على أحد الأسئلة حول مشاركات اندرتيكر في الرسلمينيا أنها أصبحت معدودة جدا وتعد على اصابع اليد.

الخبر السابع عشر :
نشر الممثل السينيمائي والمصارع ذا روك صورة جديدة لفيلم SNITCH الذي أدى به دور أب لفتى مراهق. وقال ذا روك عن الفيلم الذي سيعرض في 22/02/2013 العام المقبل قال أحيانا كأب تكون أنت الملاذ الوحيد والحقيقي لأبنائك. إنه لشرف كبير أني قمت بدور الأب في فيلم (سنيتش) SNITCH المبني على أحداث حقيقية. حيث لعب ذا روك دور الأب الذي يحاول أن ينقذ ابنه الذي تورط مع أحد العصابات ويتسلل إلى داخلها ليثبت براءة ابنه.

وفي الختام اتمنى ان تكونو قد استمتعتو بالاخبار ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من تنفيذ المشرف : eslam yasser











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احدث اخبار المصارعة بتاريخ 24/12/2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الباكالوريا الفرنسية من 1983 إلى 2012
» حسان يبدة المدلل الجديد لـ"الخضر" يسيل لعاب أقوى الأندية الأوروبية
» وزارة التربية الوطنية تغير المقررات والبرامج في 2012
» قضية زوال العالم الجديدة
» لماذا القيامة الصغرى عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحمدية :: المنتدى الأول :: أخبار المصارعة-
انتقل الى: